الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:21 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مرتضى منصور للاعبي الزمالك: ”تأهلوا لنهائي الكأس لمواجهة الأهلي وإعطائهم درسًا”

مرتضى منصور
مرتضى منصور

اجتمع مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المعزول، مع لاعبي الفريق قبل ساعات قليلة من حل مجلس الإدارة، على خلفية المخالفات المالية، التي وجدت في تقرير لجنة التفتيش بالنادي.

ووجه مرتضى منصور، رسالة إلى فريق كرة القدم، قبل بداية المران، وذلك من خلال فيديو بثه عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، قائلا: "أنتو قدامكم مباراة مهمة يوم الثلاثاء المقبل، أمام طلائع الجيش في قبل نهائي كأس مصر، أعيدوا الطاقة بداخلكم من جديد، وفوزوا باللقاء".

وواصل: "مع احترامي الشديد لنادي الاتحاد السكندري، وحبي للإسكندرية أتمنى خسارته أمام الأهلي، ومواجهته في نهائي الكأس لكي تعطوا له درس".

وتابع: "أتمنى نلاعب الأهلي في نهائي كأس مصر عشان نرد على سرقة الكأس ومنع الفار ومنعنا من الدخول الاستاد".

وكان نادي الزمالك، تلقى هزيمة أمام غريمه التقليدي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: أول رد من مرتضى منصور على قرار وزارة الشباب والرياضة

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن تعيين مجلس جديد لمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد قرار إيقاف واستبعاد المجلس السابق.

وشكلت وزارة الرياضة بالجيزة لجنة تضمنت كل من أحمد بكري محمد حميدة، رئيس محكمة استئناف، وهشام إبراهيم محمد محمود، رئيس محكمة استنئاف القاهرة، ومحمد سيد عطية، المحام العام الأول. وايمن يونس واسماعيل يوسف مشرف عام على الكرة.