الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:06 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”إبراهيم” يطلب تطليق زوجته:” عايزني اشتغل في الرجالة”

رفع طبيب تجميل يدعى "إبراهيم. ك" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، يطلب فيها تطليق زوجته؛ بسبب غيرتها الشديدة والتي تسببت له في مشاكل بعمله.

وقال "إبراهيم.ك"، أن تعرف على زوجته عن طريق زوجة صديقه، حيث رشحتها لها، وعندما قابلها أعجب بها، فتقدم لخطبتها بعد 20 يوم من أول لقاء بينهما، مشيرًا إلى أنه ميسور الحال فأنهى كل إجراءات الزواج في غضون 6 شهور : خلصنا كل حاجة بسرعة".

وأضاف "إبراهيم"، بعد الجواز بأيام اكتشفت أنها بتغيير بشكل غير طبيعي، تجاهلت الموضوع تماما واعتقدت أنه بسبب عدم معرفتها بي جيدا بسبب سرعة زواجنا، مشيرًا إلى أن الأمور تطورت لدرجة أن شكها قادها لمراقبتي داخل العيادة الخاصة بي، حيث جاءت إلى العيادة أكثر من مرة بدون علمي، مما أوقعني في حرج أمام زبائني.

وتابع؛ عندما تحدثت معها لتهدئتها وإقناعها بضرورة الثقة بي، طالبتني بعدم إجراء عمليات تجميل للسيدات والاتجاه لعمليات تجميل الإصابات في الرجال، "أنسى شغلك في أجسام الستات واشتغل عمليات في الرجالة بس".

وأشار "إبراهيم"أمام محكمة الأسرة، اعتقدت أنها مجرد "زوبعة" وستزول، إلا أنني فوجئت بتركها للمنزل والعودة لبيت أهلها، وعندما توجهت لإعادتها رفضت إلا بعد أترك مجالي في العمل، وبالحديث مع عائلتها أيدوا طلبها، فطلبت الانفصال في هدوء، إلا أنهم طالبوني بأن اترك لها الشقة بالإضافة إلى جميع مستحقاتها المالية، فتوجهت لمحكمة الأسرة.