الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الاثنين 30 نوفمبر 2020 (فيديو)

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

ينشر "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الأثنين 30 نوفمبر 2020، لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الأثنين 30 نوفمبر2020

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس: "إن القمر يرافق برج الجوزاء الهوائي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل لمواليد الأبراج الهوائية ومنها الجوزاء والميزان والدلو".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم سريعا وأجوائه ممتازة ولا يوجد من هو أقوى ولا أسرع منهم ولا أكثر طاقة، ويمكنهم إنجاز الكثير من الأعمال المطلوبة منهم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لهم نهارا جيدا مع وجود القمر فى برج الجوازء وتساعدهم على البحث والدخول فى تفاصيل مهمة لعمل جديد يمكنهم البدء فيه، وهنالك نتائج تترتب على نوعية الأداء الذي يقدموه والجو العام ليس سلبيا بالنسبة لهم.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن تكون أجوائهم ممتازة مع وصول القمر إلى برجهم ولديهم طاقة كبيرة جدًا خلال اليوم، ويمكنهم الاستفادة منها وإزالة العقبات التى واجهتهم خلال الفترات الماضية وتتحقق الكثير من الأماني والإنجازات.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم بطيئا بعض الشئ، لذلك يجب عليهم التعامل مع الأمور المطلوبة منهم بتركيز وهدوء أكثر، والابتعاد عن المشاكل والمجازفات كليًا والتراجع الصحي.

 

برج الأسد

يتوقع أن يكون مواليد برج الأسد اليوم نهارهم ممتازا ونجمهم ساطعا ويمكنهم تصليح علاقتهم مع مدرائهم وجميع من حولهم، ولديهم اليوم طلة ممتازة وقوية وأكثر ثقة بالنفس تساعدهم على مختلف الأصعدة.

 

برج العذراء

من المتوقع بالنسبة لمواليد برج العذراء اليوم أن يكون اليوم من الأيام الثقيلة والتى تحمل الكثير من المسؤوليات والتى تتطلب منهم الدقة على مختلف الأصعدة وعدم التقصير والابتعاد عن المشاكل.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكون يومهم من الأيام التى تحمل أجواء ممتازة ولا يوجد أقوي منهم ولديهم قدرة كبيرة على إنجاز أعمالهم على مختلف الأصعدة واليوم من أجمل الأيام وأكثرها حظًا، ويجب عليهم استغلال اليوم فى تصحيح أمورهم وفتح الملفات التى تحتاج إلى حلول وجميع مواليد برج الميزان ناجحين اليوم.


برج العقرب

ينتظرهم نهار من الأيام التى تحمل أجواء ممتازة ويجب عليهم أن يكونوا دقيقين للتفاصيل المادية والإدارية المطلوبة منهم، ويجب عليهم أن ينتبهوا إلى الَاخرين حتى لا تقع أخطاء تتسبب لهم فى مشكلات، والجو العام ليس سلبيًا.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم ممتاز وهم من الأقوياء هذا اليوم ويمكنهم الاتفاق على العديد من الاتفاقيات ولديهم طاقة كبيرة قد تسبب بعض المشاكل بسبب وجود القمر فى برج الجوزاء المقابل لهم.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكونوا من الأبراج القوية والمشرقة والتى لديها قدرة على تحريك أمورهم بطريقة ممتازة ويحمل أخبار أكثر من سارة بفضل وجود القمر ببرج الجوزاء.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارا متعبا ومن الأيام التى يمكنهم التواجد فى منطقة الراحة خلاله والابتعاد عن الخلافات والأمور المهمة.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهارا متعبا وطويلا ويتطلب منهم الانتباه إلى صحتهم فى ظل الأجواء المتعبة التى تواجههم اليوم، ويجب عليهم الانتباه إلى أمورهم الروتينية والابتعاد عن الأمور السلبية.