الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2020… ابتسام تشكو للقاضي: ”بيحشش في البيت ورفع عليا مطواه”

محكمة الأسرة-أرشيفية
محكمة الأسرة-أرشيفية

"استحالة أعيش معاه بعد ما رفع عليا مطواه وطلبني في بيت الطاعة".. بهذه الكلمات رفعت مدرسة تدعى "ابتسام" دعوى أمام محكمة أسرة مصر الجديدة ضد زوجها.

وقالت ابتسام في دعواها: "فوجئت بعد هروبي من شقة الزوجية بصحبة أطفالي الثلاثة، بانذار مرسل من محكمة الأسرة على منزل أسرتي بإني مطلوبه في بيت الطاعة".

حزن

وأضافت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة مصر الجديدة: "رفعت الدعوى مش علشان سبب واحد بل هي أسباب كثيرة لاحصر لها، من بينها الإعتداء علي بإستمرار، والسب بألفاظ خارجة أمام الأبناء والجيران والأقارب".

وأكملت ابتسام في دعواها: "زوجي بخيل بطريقة غير طبيعية، وحماتي على طول بتدخل في حياتنا الزوجية وفى اخر مشاجرة نشبت بينا رفع علي سلاح أبيض "مطواه" ولولا صراخ الأبناء وتدخل الجيران كان قتلني".

وتابعت: "تدخل أهله في حياتنا سبب استمرار جحيم عش الزوجية لمدة 15 سنة.. كان يضربني بعد كل خناقة، وحاولت أكتر من مرة تحرير محضر ضده لإثبات الضرر، إلا إن أمي كانت تمنعني بحجة إن الست ملهاش إلا بيتها".

اقرأ أيضًا: محكمة الأسرة اليوم 2020| تزوجني لكي ينجب وطلقني بعد 15 يوما

وأوضحت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة مصر الجديدة: "أخر مشاجرة كانت بيننا بسبب اعتياده المستمر في تعاطي المخدرات داخل الشقة أمامي أنا وولادنا ولما منعته اعتدى عليا بالضرب المبرح ورفع عليا "مطواه"، لذلك لجأت لمحكمة الأسرة لإنقاذي من الجحيم.