الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل دخلت سلمى الشيمي منطقة سقارة بملابسها المثيرة؟.. أحمد موسى يكشف

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

كشف الإعلامي أحمد موسى عن كيفية دخول عارضة سقارة سلمى الشيمي، لهذه المنطقة، بعدما أجرت فوتوسيشن بملابس مثيرة هناك.

وقال موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي" على شاشة "صدى البلد"، مساء الاثنين، إنّ هذه العارضة دخلت المنطقة وهي ترتدي عباءة سوداء، موضحةً أنّها توجهت إلى المنطقة التي أجرت فيها الفوتوسيشن "خلسةً".

اقرأ أيضًا: فيديو.. ناقد فني مدافعًا عن سلمى الشيمي: ”هذا” ما فعلته أم كلثوم

وأضاف موسى أنّه لا يُسمح لأي شخص أن يتلقط صورًا خلسة بمناطق أثرية، لافتًا إلى التحقيقات التي تجريها النيابة العامة ستكشف حقيقة القصة بأكملها.

وتساءل موسى عن كيفية دخول الفتاة إلى المنطقة والتقاطها هذه الصور دون أن يراها أحد، لافتًا إلى أنّ ما ارتكبته الشيمي يمثّل جريمة يعاقب عليها القانون بالحبس والغرامة كون قانون الآثار ينظم عملية التصوير بالمناطق الأثرية.

وفي وقتٍ سابق من اليوم، بدأت النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيقات في واقعة التقاط عارضة أزياء صور في منطقة سقارة الأثرية؛ للوقوف على غموض وملابسات الواقعة، حيث طلبت تحريات مباحث شرطة السياحة والأثار؛ لاستكمال التحقيقات في القضية.

اقرأ أيضًا: سيد علي عن عارضة سقارة: إيه المشكلة إن جسمها يبان.. والحجاب في المسجد فقط

كما تمكن رجال مباحث قسم شرطة حلوان، من القبض على المصور "حسام.م" وشهرته "حسام أورتيجا" صاحب فوتوسيشن فتاة سقارة "سلمى الشيمي".

بدوره، حوّل أمين عام المجلس الأعلى للآثار الدكتور مصطفى وزيرى، موضوع عارضة الأزياء التى التقطت صورا مثيرة ومزعجة في منطقة سقارة إلى النيابة، للتحقيق فيه، واتخاذ الإجراءات القانونية لمن قصر وتسبب فى حدوث ذلك.

وقال وزيري إنّه عندما يتم تقديم طلب للتصوير داخل المنطقة، يجب الاطلاع على جميع جوانب الموضوع، من حيث مكان التصوير، والملابس التى سيتم ارتداؤها خلال جلسة التصوير.