الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:10 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 (فيديو)

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

ينشر "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

توقعات الأبراج الفلكية الثلاثاء 1 ديسمبر 2020

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس: "إن القمر يرافق برج الجوزاء الهوائي لليوم الثاني على التوالي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل لمواليد الأبراج الهوائية ومنها الجوزاء والميزان والدلو".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم سريع جدًا فى ظل تأثيرات القمر ببرج الجوزاء وهم من الأبراج المتمكنة من ذاتها ولديها القدرة على إدارة أعمالها وأعمال غيرهم وبداية شهر جديد رائعة جدًا، ويجب عليهم الانتباه من السرعة والتهور.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لهم بداية شهر جيدة تحت تأثيرات القمر المكتمل فى برج الجوزاء ولا يوجد شئ يسبب لهم إزعاج نهائيًا خلال اليوم، ولا يوجد أي عذر لعدم التقدم وتعزيز موقعهم على مختلف الأصعدة.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن تكون أجوائهم ممتازة فى ظل وجود القمر فى برجهم ولديهم طاقة كبيرة جدًا خلال اليوم، ويمكنهم الاستفادة منها وإزالة العقبات التى واجهتهم خلال الفترات الماضية وتحقيق الكثير من الأماني والإنجازات، ويجب عليهم الانتباه إلى الأمور الجديدة التى تنتظرهم.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكون نهارهم مخصص للراحة والانشغال بالأمور المنزلية وتجنب الخلافات مع أفراد عائلتهم ويمكنهم شحن أنفسهم بطاقة كبيرة، ويجب عليهم الانتباه إلى الأخطاء.

 

برج الأسد

يتوقع أن يكون مواليد برج الأسد اليوم نهارهم رائع جدًا وطلتهم ممتازة ونفسيتهم مرتاحة وبالتالي يمكنهم جذب الأشياء الإيجابية لهم، ويجب عليهم تقوية قلبهم فى التعامل مع شتى الأمور التى تواجههم اليوم.

 

برج العذراء

من المتوقع بالنسبة لمواليد برج العذراء اليوم أن يكون اليوم لديهم طاقة كبيرة ويمكنهم تشكيلها بالطريقة التى تناسبهم على مختلف الأصعدة، ويجب عليهم تجنب الخلافات والمشاكل مع غيرهم وخاصة من حولهم.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكون يومهم من الأيام التى تحمل أجواء ممتازة وسريعة وهم من الأبراج الأقوي اليوم والتى لديها القدرة على التحكم فى أعمالهم واليوم من الأيام الأكثر فعالية وقدرة على الإنتاج.


برج العقرب

ينتظرهم نهار من الأيام التى تحمل انتصارات وتغلب على العقبات التى تواجههم خلال يومهم وهنالك تعاطي مع كل الأمور الروتينية الخاصة بهم.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون نهارهم يحمل بعض الأمور التى تزعجهم وأن يتعاطي معهم البعض بقلة أهمية، لذا يجب عليهم عدم الانسياق وراء ذلك والثقة فى أنفسهم وتجنب المشاكل مع الَاخرين.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكونوا من الأبراج المحظوظة ويمكنهم من الوصول إلى القمة، وهم من الأنجح والأقوي والأكثر قدرة على تحقيق أهدافهم اليوم.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارا متقلب بعض الشئ ومزعج ومتعب بالنسبة لهم، ولكن تتحسن أمورهم خلال الأيام القادمة لذا يجب عليهم الهدوء والانتظار وتصبح أجوائهم أفضل بكثير، ويجب عليهم الانتباه إلى الخلافات والمشاكل البسيطة حتى لا تتأزم ويندموا عليها.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهارا طويل ومتعب ويحملهم أكثر مما يمكنهم تحمله ولكن لديهم القدرة على الإنتصار فى شتي الأمور التى تواجههم والابتعاد عن الأمور المتعبة قدر الإمكان والتى تستنزف طاقتهم وتسبب لهم تراجع فى عملهم.