الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد إصابة 12 عاملًا.. النيابة تعاين موقع حريق مصنع العاشر

حريق
حريق

انتقل فريق من البحث الجنائي لمعاينة حريق مصنع مواد كميائية بمنطقة الروبيكي بمدينة العاشر من رمضان، لكشف أسباب نشوب الحريق والوقوف على ملابساتها، وإعداد تقرير حول الحريق، والخسائر التى اتلفها الحريق.

وأسفرالحريق عن إصابة 12 عاملًا بحروق من الدرجة الأولى واختناقات وضيق تنفس، إثر نشوب حريق ضخم بمنطقة الروبيكي بمدية العاشر من رمضان، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم لهم.

اقرا أيضا: إصابة 12 عاملًا باختناق في حريق مصنع بالعاشر من رمضان

ودفعت الحماية المدنية بـ20 سيارة إطفاء، للسيطرة على الحريق ومنع امتداد لهب النيران بالمصانع المجاورة، وما زال رجال الحماية المدنية يقومون بأعمال التبريد لمنع نشوب الحريق مرة أخرى.

اقرأ أيضا: ريحة الموت على وش الحيطان.. الطريق في بيت ”عريس كرداسة”.. الأم: ”كان نفسي يا عيد أفرح بيك قبل ما أموت

وبينت تحريات المباحث أن الحريق التهم تنكات مادة التنرالخاصة بالمصنع مما ساعد على أمتداد ألسنة اللهب إلى مبنى مجاور لمصنع بلاستيك، وأضافت التحريات أن عقب نشوب الحريق أنتشر دخان كثيف أسود من المنطقة الصناعية بالروبيكي.

وأخطر اللواء طارق مرزوق بالواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.