السبت 23 يناير 2021 03:40 مـ 9 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

السيسي: بحيرة المنزلة عانت من غياب الرقابة الفترة الماضيةرئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية: بناء 100 مركب صيد حديثة بالتعاون مع هيئة قناة السويسأحمد العوضي يكشف كواليس جديدة من مسلسله مع ياسمين عبد العزيزالمالية: 5 ملايين فرصة عمل وفرتها المشروعات القومية.. و7 مليارات جنيه للعلاج على نفقة الدولةبعد سؤال السيسي عن تحديد النسل.. صحة المنوفية لـ”الطريق”: حملات تنظيم الأسرة مستمرة واستجابة جيدة من المواطنينالسيسي للشركات المحلية: ”إنتاجكم أنا محتاجه.. وخليكوا جاهزين لمتطلباتنا”غدا.. المحامين تنظم حلف اليمين القانونية لـ 11 نقابة فرعيةبعد تتويجه بأفضل لاعب في الشهر.. صلاح: شكرًا على الجائزة ولكن نحتاج مساندة الفريقعاجل | صدمة قوية لمنافس الأهلي في بطولة إفريقيا قبل انطلاق دور المجموعاتالخارجية الأمريكية تراجع قرار ترامب بتصنيف الحوثيين جماعة إرهابيةإيهاب الفار: حفرنا الترع الرئيسية والفرعية ضمن مشروعات تنمية شرق بورسعيدمسلسل ”عائلة سيمبسون” يتنبأ بحفل تنصيب الرئيس الأمريكي (صور)
الأخبار

الصحة العالمية: لن نحصل على ما يكفي من لقاحات كورونا لمدة 6 أشهر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت منظمة الصحة العالمية، أنه لن يتم الحصول على ما يكفي من لقاحات فيروس كورونا، في الفترة من 3 إلى 6 أشهر، وذلك حسب ما نشرت قناة "العربية"  في خبرعاجل لها.

وأضافت منظمة الصحة العالمية، أن أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19" لا تزال مرتفعة رغم تسجيل انخفاض طفيف.

وشددت منظمة الصحة، على أنه بحسب ما ذكرت قناة "روسيا اليوم" تسجيل ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في العالم بنحو 4 ملايين خلال الأسبوع الماضى، وهو أقل بقليل مما كان عليه في الأسبوع السابق له.

وتابعت المنظمة، أن عدد الوفيات بفيروس كورونا زاد على نحو 70 ألفًا، وهو أعلى من المسجل في الأسبوع السابق، حيث سجلت المنظمة، 3 ملايين و935 ألفا و330 حالة إصابة، و69 ألفا و916 وفاة في الفترة من 23 إلى 29 نوفمبر الماضي في جميع أنحاء العالم.

وأشارت منظمة الصحة، إلى أنه خلال الأيام الـ7 الماضية لتلك الفترة، تم تسجيل 4 ملايين و60 ألفا و891 حالة إصابة جديدة بالفيروس التاجي و67.221 حالة وفاة، مؤكدة على أن معدل الإصابة في العالم لا يزال مرتفعًا، على الرغم من وجود انخفاض طفيف.

وأوضحت الصحة العالمية، أن معدل الوفيات مستمر في الازدياد، وأنه تم ملاحظة انخفاض في حالات الإصابة بأوروبا، على الرغم من أنها مازالت ثاني أكبر منطقة، بعد الأمريكيتين في هذا النحو، فقد ارتفع عدد الوفيات خلال الأسبوع الماضي في أوروبا بنسبة 5٪ مقارنة بالفترة من 16 إلى 22 نوفمبر الماضي، وفي جنوب شرق آسيا بنسبة 4٪، وفي الأمريكيتين بنسبة 2%.

وزارة الصحة منظمة الصحة العالمية فيروس كورونا كوفيد 19 الفيروس التاجي الصحة العالمية