السبت 23 يناير 2021 03:50 مـ 9 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل | أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس على مدار 6 أيام”اللي يشوط يشوط عندنا الأخطبوط”.. أشهر تعليقات المعلق خالد خيريالسيسي: بحيرة المنزلة عانت من غياب الرقابة الفترة الماضية”مذبوحة في الطريق”.. العثور على جثة مجهولة الهوية بالإبراهيميةرئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية: بناء 100 مركب صيد حديثة بالتعاون مع هيئة قناة السويسأحمد العوضي يكشف كواليس جديدة من مسلسله مع ياسمين عبد العزيزالمالية: 5 ملايين فرصة عمل وفرتها المشروعات القومية.. و7 مليارات جنيه للعلاج على نفقة الدولة”الانطباع الأول طيب وليس دموي”.. ماذا قال راغب علامة عن جو بايدن؟بعد سؤال السيسي عن تحديد النسل.. صحة المنوفية لـ”الطريق”: حملات تنظيم الأسرة مستمرة واستجابة جيدة من المواطنينالسيسي للشركات المحلية: ”إنتاجكم أنا محتاجه.. وخليكوا جاهزين لمتطلباتنا”غدا.. المحامين تنظم حلف اليمين القانونية لـ 11 نقابة فرعيةبعد تتويجه بأفضل لاعب في الشهر.. صلاح: شكرًا على الجائزة ولكن نحتاج مساندة الفريق
التوك شو

بعد مد المهلة.. الكهرباء توضّح شروط التقدم للحصول على عداد كودي

عداد كودي
عداد كودي

أعلن الناطق باسم وزارة الكهرباء والطاقة والمتجددة أيمن حمزة أنّ الوزارة قررت مد فترة تلقي طلبات العدادات الكودية حتى نهاية العام الجاري.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صالة التحرير" على شاشة "صدى البلد"، مساء الأربعاء، أنّ هناك عدة شروط لتقديم الطلب للحصول على عداد كودي، تشمل إيصال ممارسة التيار الكهربائي، ورقم الهاتف، وصورة البطاقة، وصورة المبنى الخارجية، ويكون المبنى بحالة جيدة.

اقرأ أيضًا: ”ابعد عن الكابلات ووعي الأطفال”.. 5 نصائح لتجنب خطورة الكهرباء مع الأمطار

وأضاف متحدث الكهرباء أنّ الوزارة تلقت 950 ألف طلب لتركيب عدادات كودية، لافتًا إلى أنّ التقدم للحصول على الخدمة "مجاني".

اقرأ أيضًا: 33 مليار جنيه استثمارات بالشركة القابضة للكهرباء خلال 2019/2020

وأوضح "حمزة" أنّه في حال عدم التقديم أو نهاية الفترة المسموح بها فإن الحصول على التيار سيعتبر بطريقة غير قانونية وسيتم تحرير محضر مخالفة ضد مرتكبها وغرامة تصل إلى 100 ألف جنيه.

عداد كودي وزارة الكهرباء التقديم على عداد كودي اخبار مصر