الجمعة 15 يناير 2021 11:27 مـ 1 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
المنوعات

حظك اليوم.. توقعات الأبراج الفلكية الخميس 3 ديسمبر 2020 (فيديو)

الابراج الفلكية
الابراج الفلكية

ينشر "الطريق" توقعات الأبراج الفلكية اليوم الخميس 3 ديسمبر 2020، لمعرفة كل ما هو جديد فى عالم الأبراج الفلكية وتأثيراتها سواء على المستوى الشخصي أو العائلي أو العاطفي، وتنقسم الأبراج إلى مائية وترابية ونارية وهوائية، وذلك حسب توقعات خبيرة الأبراج الفلكية كارمن شماس.

 

توقعات الأبراج الفلكية الخميس 3 ديسمبر 2020

قالت خبيرة الأبراج كارمن شماس: "إن القمر يرافق برج السرطان المائي لليوم الثاني على التوالي، وبالتالي تكون الأجواء أفضل لمواليد الأبراج المائية ومنها السرطان والعقرب والحوت".

 

توقعات الأبراج الفلكية اليوم برج الحمل

يتوقع لمواليد برج الحمل اليوم أن يكون نهارهم مهم ويجعلهم تحت الأضواء ومشاركتهم مهمة جدًا خلال اليوم على مختلف الأصعدة.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الثور

يتوقع لهم نهار ممتاز يمكنهم من توصيل رأيهم، ولديهم أفكار مميزة اليوم تساعدهم على تعزيز مواقعهم واختراق جميع الحواجز المعنوية التى تواجههم، ولديهم طاقات هائلة خلال اليوم.

حظك اليوم برج الجوزاء

يتوقع لمواليد برج الجوزاء أن تكون أجوائهم تحتاج إلى الانتباه إلى الأشخاص الذين يحاولون مفاوضتهم ومساومتهم على العديد من الأمور، والكثير من مواليد برج الجوزاء اليوم يمكنهم الربح واكتساب مهارات ودعم وصداقات وأيضًا يمكن أن يكون هناك ربح مادي.

 

برج السرطان

يتوقع لمواليد برج السرطان اليوم أن يكونوا من الأبراج الأفضل هذه الفترة ولديهم الضوء الأخضر لإنجاز أعمالهم وتحقيق النجاحات والتقدم والحصول على نتائج ممتازة وجميع مواليد برج السرطان محظوظين اليوم بفضل وجود القمر ببرجهم، ولديهم اليوم أفكار ممتازة تساعدهم على إتخاذ خطوات جديدة وإدخال عنصر جديد على روتينهم اليوم.

 

برج الأسد

يتوقع أن يكون مواليد برج الأسد اليوم نهارهم بطئ بعض الشئ ويجب تخصيصه للأمور السهلة والهادئة وعدم الاستعجال والابتعاد عن الأمور الصعبة التى تتطلب منهم تركيز ودقة بدرجة كبيرة، واليوم ليس لديهم الحظ الكافي لأخذ العلامة الكاملة، لذا يجب عليهم الابتعاد عن تضخيم الأمور والعمل على أكثر من شئ فى نفس الوقت لتجنب الالتباسات.

 

برج العذراء

من المتوقع بالنسبة لمواليد برج العذراء اليوم أن يكون نهارهم معاون لهم من خلال أشخاص حولهم، واليوم أفضل من الأيام القادمة لذا يجب عليهم إنجاز أعمالهم قبل نهاية الأسبوع ويمكنهم تحقيق تقدم كبير خلال اليوم.

 

برج الميزان

يتوقع أن يكون يومهم من الأيام التى تطلب منهم الانتباه والتركيز لبعض القصص التى قد تتسبب فى أن يكون يومهم متقلب وغير مرتب، ولكن اليوم يسمح لهم أيضًا بالوصول إلى القمة رغم كل الظروف، ولكن يجب عليهم التركيز والانتباه فى طريقة تعاملهم مع مختلف الأمور.


برج العقرب

ينتظرهم نهار من الأيام المهمة والتى لديها القدرة على الربح والسيطرة وإدارة الأمور من حولها، واليوم هم من الأذكياء جدًا ويمكنهم تحقيق الربح وتقديم أو اكتشاف الأشياء الجديدة.


برج القوس

يتوقع لمواليد برج القوس اليوم أن يكون هنالك حاجة إلى ترتيب الأمور واستردادها إلى مكانها الطبيعي من خلال برمجة بعض الأمور وتصحيح بعض المواجهات التى جرت فى مطلع الأسبوع، واليوم أيضًا من الايام التى تشجع مواليد برج القوس أن يحسن البيئة التى يعمل بها مع الَاخرين، ويتطلب منهم المرونة فى التعامل على مختلف الأصعدة.

 

اقرأ أيضا: سحر الفودو.. دولة بأمريكا الشمالية تعتمد علاج فعال لفيروس كورونا

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع لمواليد برج الدلو اليوم أن يكونوا من الأبراج التى تحتاج إلى ترتيب أعمالهم بسبب نهارهم الطويل، واليوم من الأيام المثمرة التى تتطلب اهتمام وترتيب لأعمالهم فى ظل الأجواء المتعبة بعض الشئ.

 

توقعات الأبراج اليوم برج الحوت

يتوقع لهم نهارا يشهد سعادة وراحة وثقة فى النفس كبيرة، ويجب عليهم استغلال اليوم فى إنجاز أعمالهم قبل الأيام المقبلة التى قد تشهد بعض التقلبات على مختلف الأصعدة.

 

برج الجدي

يتوقع لهم نهارا قد لا يكون على ذوقهم منذ بدايته، لذا يجب عليهم الهدوء والتعامل بطريقة إيجابية وتجنب الخلافات مع الَاخرين والاستفزاز.

منوعات منوعات الطريق كارمن شماس الابراج اليومية توقعات الابراج اليوم حظك اليوم الابراج الفلكية الابراج الفلكية اليوم ابراج اليوم الخميس