الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:05 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز عن مصابي كورونا: فتحي في العزل المنزلي.. والشناوي عاد للتدريبات

احمد فتحي
احمد فتحي

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، تطورات الحالة الصحية لمصابي كورونا بالنادي السماوي، قبل أيام من بدء منافسات الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، وعودة الفريق للبطولات الإفريقية، وكأس الكونفدرالية.

وقال هاني سعيد في تصريحاته: "أحمد الشناوي عاد وشارك في التدريبات بشكل طبيعي، ويتم تجهيزه بدنيا في الفترة الحالية، علي جبر سيجري مسحة بعد يومين ونأمل في عودته بعد ظهور النتيجة، بينما يخضع أحمد فتحي في الوقت الحالي لعزل منزلي وسيجري مسحة جديدة خلال أيام".

وعن فترة الإعداد الجارية والمباريات الودية للنادي، قال سعيد: "الفريق يتطور من مباراة لأخرى تحت قيادة أروابارينا ومتفائل بوجوده معنا، الجهاز الفني قرر الاكتفاء بالمباريات الودية الثلاثة التي خاضها أمام البنك الأهلي وسموحة وأهلي بني غازي الليبي، ولا وديات أخرى قبل انطلاق الدوري.. سيكتفي الفريق بالتدريب اليومي استعدادا للموسم الجديد".

لا صفقات جديدة في بيراميدز

عن إبرام صفقات جديدة للفريق، قال هاني سعيد: "سعيد للغاية بالصفقات التي أبرمها النادي ودعم صفوفه بمجموعة مميزة من النجوم، من غير الوارد إبرام صفقات جديدة قبل غلق باب القيد، بنسبة 95% سيبدأ بيراميدز موسمه الجديد بالقائمة التي أعلن عنها وتضم 29 لاعبا، على أن تكون التدعيمات في فترة الانتقالات الشتوية".

اقرأ أيضا | وكيله: بدر بانون وافق على عرض الأهلي في ساعتين

واختتم: "إيريك تراوري انتظم في التدريبات بداية من يوم الأحد المقبل، نفس حال جون أنتوي وذلك بعد إنهاء تصاريح الدخول الخاصة بهما.. هدفنا واضح للجميع وهو المنافسة على جميع الألقاب التي ننافس بها".