الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الإطاحة بمرتضى منصور.. عاصفة التغيير تضرب قناة الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

شهد نادي الزمالك في الفترة الأخيرة عدد من الأحداث الساخنة التي أثارت الجدل مؤخرا، خاصة منذ قرار وقف مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور، وإحالته للتحقيق، وذلك بعد تقرير لجنة التفتيش، والتي رصدت عدد من المخالفات المالية بالنادي، وتعيين لجنة إدارية لحين انتهاء التحقيقات.

 

وأعقبها هزائم متتالية لفريق الكرة الأول، وخسارته لقبين في أسبوع واحد، أبرزهم: دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي، والثاني بطولة كأس مصر، أمام طلائع الجيش، في نصف النهائي.

 

وعقب الإطاحة بمرتضى منصور، يخطط مسؤولي شركة إعلام المصريين المسؤولة عن قناة الأبيض الفضائية، لوضع خطة برامجية جديدة للقناة، وإعادة كريم حسن شحاتة، للبرنامج الرئيسي، بعدما أطاح به الموقوف في وقت سابق، عقب خلافاتهم.

اقرأ ايضًا: مفاجأة موسيماني.. تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في نهائي كأس مصر

ومن المقرر أن تعقد لجنة إدارة النادي برئاسة المستشار أحمد البكري، اجتماعًا مع مسؤولي الشركة، للوقوف على أخر تطورات القناة، والإعلان الرسمي عن الهيكلة الجديدة.

وفي هذا الصدد، صرح محمد عطية، عضو اللجنة الثلاثية لإدارة النادي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلًا: "قناة الزمالك فئوية تخاطب بالأساس جمهور الأبيض منطقية الإستثمار تقتضى أن تكون ممثلة لهوى الجمهور".

وأضاف: "أن يكون اختيار من يعمل بها متوافقا ومُلبيا للفئة العظيمة المُخاطبة بالقناة حتى يتوافر لها عنصر الجذب وتحقق نسب مُشاهدة وإعلانات تحقق عائد كبير.. هذه هى بديهيات القنوات الفئوية".