الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:53 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

عاجل… بعد تألقه في الموسم الماضي.. عرض احترافي أوروبي لـ محمد الشناوي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن مفاجأة لجماهير النادي الأهلي، حول إحتمالية رحيل الأخطبوط محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد تألقه في الموسم الماضي بمختلف البطولات.

وصرح زاهر في برنامجه "ملعب أون" عبر قناة "أون تايم سبورتس"، أن هناك أحد الدوريات الأوربية القوية تقدم بعرض للحارس العملاق محمد الشناوي، من أجل ضمه في الموسم المقبل، خاصة بعد مستواه اللافت مع الفريق، وأنه عنصرًا أساسيًا في تتويج المارد الأحرم بالثلاثية حتى الآن.

وكان الشناوي سببًا في تتويج الأهلي بالبطولات خلال موسم 2019-2020، بعدما أصبح حائط صد أمام هجمات المنافسين الذين واجههم الأهلي على مدار الموسم، وتكلل بتتويج الأهلي بثلاثة بطولات حتى الأن.

جاء أولها بالدوري الممتاز وبفارق كبير عن أقرب المنافسين، وللمرة الـ 42 في تاريخه، والخامسة على التوالي.

ومن ثم تتويجه بلقب الأميرة السمراء، للمرة التاسعة على التوالي، وبعد غياب 7 سنوات عن مناصات التتويج الإفريقية.

ومؤخرًاـ تتويج المارد الأحمر باللقب الـ 37 من بطولة كأس مصر، بعد التغلب على طلائع الجيش في المباراة النهائية.