الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:54 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الطريق إلى كأس العالم للأندية.. ريفر بليت يضع قدما في نصف نهائي ”ليبرتادوريس”

 ريفر بليت
 ريفر بليت

حقق فريق ريفر بليت الأرجنتيني، فوزًا هامًا على ضيفه ناسيونال الأوروجوياني 2 / صفر صباح الجمعة في ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس الليبرتادوريس.

سجل جونزالو مونتييل، الهدف الأول لفريقه لريفر بليت، من ضربة جزاء في الدقيقة 67 ثم أضاف زميله برونو زوكوليني الهدف الثاني للفريق في الثواني الأخيرة من المباراة.

ويلتقي ريفر بليت، ونظيره ناسيونال، في أوروجواي مساء الخميس المقبل لحسم بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الليبرتادوريس، في البطولة التي يتأهل الفائز بها إلى كأس العالم للأندية في فبراير المقبل.

اقرأ ايضًا: أبرزهم أرسنال وميلان.. تعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ 32 لـ”اليوروبالج” وموعد القرعة

وتفتتح جولة إياب دور الثمانية لبطولة كأس الليبرتادوريس، مساء الثلاثاء المقبل بلقاء بالميراس البرازيلي مع ليبرتاد الباراجوياني، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل 1 / 1.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة، في الفترة من 1 وحتى 11 في الشهر ذاته، كأخر نسخة تقام بالنظام القديم قبل التعديل.

 

ومن المقرر أن يفتتح كأس العالم للأاندية منافساته مطلع فبراير المقبل، حيث مباراة الافتتاح بين الدحيل منظم البطولة، وأوكلاند سيتي، ويعبر الفائز بعدها إلى ربع النهائي من البطولة.