الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:49 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة

مصطفى محمد منقذ الزمالك أمام بيراميدز

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يلتقي الزمالك نظيره بيراميدز مساء غدًا الخميس، في مواجهة من العيار الثقيل، حيث يسعى الفارس الأبيض لاستغلال صحوته بعد الفوز على المقاولون العرب في الجولة الأولى.

من ناحية أخري، يطمح الفريق السماوي في تعويض البداية المتعثرة في الدوري، بعد الخسارة التي تلقاها على يد الاتحاد السكندري، في الدقائق القاتلة من عمر المباراة.

وتعد هذه المباراة ذكرى طيبة لا تنسى عند جماهير نادي الزمالك ،بل ويراها البعض البداية الحقيقية، للاعب الدولي مصطفي محمد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر.

اقرأ أيضًا: باتشيكو يعلن قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز

ففي يوم الخميس الموافق 12-12-2019، واجه الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك نظيره بيراميدز في الجولة السابعة للدوري الموسم الماضي .

وقبل هذا اللقاء، ظهرت حملات انتقاد عنيفة ضد مصطفى محمد ، يرددها لاعبين أندية سابقة عنوانها الرئيسي “أن اللاعب لا يظهر في المباريات الكبيرة” وهي الحملة الشرسة للمهاجم صغير السن الذي قاد المنتخب الأولمبي للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة .

ولم يهتز مصطفى محمد من انتقادالبعض له، بل كان أهم لاعبي الفريقين خلال اللقاء،و شارك أساسيا ونجح في تهديد مرمي أحمد الشناوي حارس بيراميدز بأكثر من فرصة، وسجل الهدف الأول قبل أن يضيف محمود علاء مدافع الفارس الأبيض الهدف الثاني عن طريق ضربة جزاء سجلها علي يمين الشناوي، ليقود مصطفى محمد الفريق الأبيض للفوز بهدفين دون رد وحصد الثلاث نقاط غالية كانت من أهم الأسباب التي منحت الزمالك التفوق على بيراميدز في سباق التأهل إلى دوري أبطال إفريقيا .

وكان مصطفى محمد هو مفتاح الفوز للزمالك أيضا في لقاء الفريقين بالدور الثاني الذي أنهاه الفريق أيضا بنفس نتيجة الدور الأول، بهدفين دون رد حيث تقدم مصطفي محمد بالهدف الأول ،وأضاف كاسونجو الهدف الثاني.

وأنهى مصطفى محمد الموسم الماضي ببطولة الدوري الممتاز مسجلا 11 هدفا، وبدأ مشوار أهدافه هذا الموسم في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب مسجلا الهدف الثاني للزمالك ،و استطاع الفريق تحقيق الثلاث نقاط، عقب الفوز علي المقاولون العرب بهدفين نظيفين.

فيما يسعي الفريق لوضع بصمة جديدة له في مباراة بيراميدز مساء الخميس بالجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز .