الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:06 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة سبّ هيفاء وهبي للمخرج طارق العريان بلفظ خارج بسبب أصالة

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أثارت النجمة السورية أصالة نصري، تعاطف الجمهور والنجوم معها بشكل كبير، عقب منشورها عن خيانة زوجها السابق المخرج طارق العريان وظهوره مع عارضة الأزياء نيكول سعفان.

وتفاجئ الجمهور بتعليق صادم من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وكتابتها لفظ خارج عن طارق العريان، وذلك على منشور أصالة.

وكتبت هيفاء وهبي: "الله يقصف عمره إنتي قوية ما تخليه يهز شعرة منك".

اقرأ أيضا| مدحت العدل ينعي رئيس الزمالك: ”تغمد الله الفقيد بواسع رحمته”

حقيقة الأمر أن تعليق هيفاء وهبي ليس له وجود على الصورة التي نشرتها أصالة لزوجها، وذلك في ظل تصدر اسم هيفاء وهبي الترند على "تويتر".

الكاتب اللبناني دومينيك أبو حنا، أكد في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن التعليق مزيف، وكتب "هاشتاج هيفاء وهبي تريند من ورا صورة لتعليق فوتوشوب.. حتى بلا ما تحكي شاغلة كل الناس".

وكانت نشرت أصالة صورة طارق العريان مع الموديل نيكول سعفان، من حفل عيد ميلادها برفقة مجموعة من الفنانين، وعلقت عليها برسالة حزينة معبرة عن صدمتها حيث كتبت: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق".

وأضافت: "فيه شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلًا؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها.. الصّورة مو عاديّة.. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب".