الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 10:57 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل جديدة في انفصال أصالة والعريان.. الطلاق قبل 12 يومًا فقط

كشف محمد فهمي، محامي الفنانة أصالة عن تفاصيل جديدة فاجئت الجمهور، في موضوع انفصالها عن المخرج طارق العريان، وذلك عبر محادثة هاتفية أجراها مع برنامج "ET بالعربي".

وقال فهمي "الطلاق تم فعليا في 15 ديسمبر 2020 مع إن الناس افتكرت إنه تم قبل عام تقريبا"، وأوضح أن الانفصال وقع في 3 ديسمبر 2019، والتوثيق تم رسميا في 15 ديسمبر 2020، وخلال سنة كاملة لم تكن أصالة مطلقة رسميًا.

وعن سبب تأخير إثبات الطلاق في الأوراق الرسمية، أوضح "تم التوقيع على الأوراق في بداية 2020، وكانت كل الأوراق مع المحامي الخاص بطارق، بهدف إنهاء كافة الإجراءات بعد الطلاق وهو ما لم يتم، كان هناك نوع من عدم الاهتمام من قبل الطرف الآخر، المحامي كان يرد مرة و10 مرات لا يتواصل معنا".

وشدد فهمي على أن أصالة هي من سعت للطلاق وإنهاء الإجراءات، متابعًا "قدرنا نقدم طلبات لوزارة العدل وده كان من خلالها هي للحصول على موافقة الطلاق".

جدير بالذكر أن أصالة أعربت عن حزنها الشديد، بعد انتشار صورة قبل أيام تجمع طارق العريان بعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، والتي ارتبط اسمها باسم المخرج الكبير منذ فترة، ووصفت الصورة بالجارحة، وهو ما جعل البعض يتساءل حول السبب وراء حزنها، معتقدين أن الطلاق تم قبل سنة، ولم يعد شيئًا يربط بين الثنائي.