الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:20 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

وزير الرياضة: سنصدر بيانا بشأن تحقيقات النيابة عن مخالفات نادي الزمالك

أشرف صبحي وزير الرياضة
أشرف صبحي وزير الرياضة

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة آخر تطورات التحقيق في المخالفات المالية بنادي الزمالك، والتي تسببت في الإطاحة بمجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضى منصور.

وكانت وزارة الرياضة قد أصدرت قرارًا بإيقاف مجلس إدارة الزمالك بسبب المخالفات المالية، وتعيين لجنة لثلاثة لإدارة شؤون النادي.

وقال أشرف صبحي في تصريحات لبرنامج "ساعة مع شوبير" المذاع على راديو "أون سبورت": "بالتأكيد سنصدر بيان وفقا لتحقيقات النيابة بشأن المخالفات الموجودة في الزمالك".

وتابع وزير الرياضة تصريحاته: "لجان التفتيش هي التي تحدد حجم المخلفات الموجودة في النادي بالتنسيق مع الجهات القضائية".

وكشف: "كان هناك عدة شكاوى من مخالفات وتم إجراء عمليات التفتيش والأمر لم يكن مقتصرًا على الزمالك فقط، بل شمل أندية أخرى في القاهرة وعدة محافظات ومراكز شباب".

واختتم أشرف صبحي: "سيتم مناقشة الأمور خلال الفترة المقبلة لتعيين العضو الثالث في اللجنة المكلفة لإدارة الزمالك".

اقرأ أيضًا: اجتماع حاسم في الزمالك بين إدارة الكرة وباتشيكو خلال ساعات

الجدير بالذكر أن وزير الرياضة قرر تعيين المستشار عماد عبد العزيز لرئاسة اللجنة الثلاثية، خلفًا للراحل أحمد البكري، مع تواجد المستشار هشام إبراهيم نائبًا ومازال المناقشات جارية لاختيار العضو الثالثة بعد استقالة محمد عطية.