الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 01:11 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد معوض: مؤمن زكريا سبب تتويج الأهلي بالثلاثية التاريخية

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

أعرب سيد معوض، مدرب عام المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ونجم النادي الأهلي السابق، عن سعادته بعد الإنجازات التي حققها المارد الأحمر خلال العام المنقضي 2020، وأبرزها الثلاثية التاريخية.

وأكد نجم الأهلي السابق أن سبب إنجازات الأهلي في الموسم الجاري هو دعمهم ومساندتهم لزميلهم مؤمن زكريا، الذي يعاني حاليًا من مرض ضمور في الأعصاب، تسبب في ابتعاده لقرابة العامين من الملاعب.

وأعلن معوض أن الحالات الإنسانية ودعم الأهلي لها دائمًا ما كانت "وش خير" على الفريق، وقال مدرب المنتخب في تصريحاته لقناة الأهلي الفضائية: "الحالات الإنسانية دايمًا بتساعد الأهلي في التتويج بالبطولات وعن تجربة شخصية".

وأضاف: "في موسم 2008، عندما رحل عن عالمنا محمد عبد الوهاب بدأت الجماهير أن تطالبنا بالفوز بالبطولات لإهدائه لروح اللاعب، وبالفعل ضغط الفريق على منافسيه حتى حقق بطولة دوري أبطال إفريقيا في لقاء صعب".

اقرأ ايضًا: ”موتوني وأنا عايشة”.. والدة محمد عبد الوهاب تنفي شائعة وفاتها

وتابع معوض: "وفي موسم 2012 طالبنا الجماهير ايضًا بالبطولات من أجل أرواح الشهداء الذين سقطوا في مباراة المصري البورسعيدي مذبحة بورسعيد الشهيرة، وبالفعل حقق الأهلي المفاجأة وتوج بدوري الأبطال ومنحها لأرواحهم".

واختتم: "وهو الحال ذاته للموسم الحالي، مؤمن زكريا وحالته النفسية أثرت في اللاعبين وأصروا على الفوز بالبطولات حتى لا يسلمها مؤمن للخصم، ويمكن أن يكون تتويج الأهلي بالبطولات سبب عودته من جديد للملاعب".