الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:09 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وكيل جيرالدو: اللاعب باق في الأهلي لنهاية عقده.. يوجد قانون يحفظ حقه

جيرالدو
جيرالدو

كشف هشام صالح، وكيل الدولي الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف اللاعب في الفترة المقبلة، بعد الإعلان عن تعاقدهم مع الزامبي والتر بواليا، مهاجم الجونة، ليكون أولى صفقات الأهلي الشتوية.

وخلال تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس" قال هشام صالح: "جيرالدو مستمر مع النادي الأهلي، ولديه عقد لنهاية موسم 2023، وهذا ما أعرف ولا أعرف شئ أخر، سواء تعاقدوا مع والتر بواليا أو أي لاعب أخر في العالم أنا لا يهمني سوا لاعبي".

وأضاف: "جيرالدو لاعب كبير وله قيمة فنية كبيرة، ويلعب في أكبر نادي في مصر وإفريقيا، وله اسم كبير، وما أعرفه أن الأهلي يحترم عقوده مع لاعبيه، العرض الصفاقسي غير موجود تمامًا".

وواصل: "العرض التونسي كان في العام الماضي وانا من جلبته للاعب، وليس له وجود في الوقت الحالي، ولا يوجد أي نادي مصري أخر تقدم لضم اللاعب، وانا وكيل اللاعب الرسمي وكل ما يشاع حوله غير صحيح".

اقرأ ايضًَا: أولى صفقات 2021.. الأهلي يضم والتر بواليا 4 مواسم

وأردف: "إذا بقي جيرالدو في مصر لن يكون لاعبًا سوا للأهلي، وهذا قراره الخاص، وف يحل تم رفع اسمه من قائمة الأهلي حينها هناك عقد بينهما ومن الضروري أن يحترم الأهلي ذلك العقد وبنوده مثلما يحترم الاعب ذلك العقد".

واختتم: "هناك عقد وهناك بنود وقانون واضح للجميع، واللاعب له اسم كبير في افريقيا هو لاعب دولي له تاريخ".