الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الزمالك يكشف حقيقة تلقيه عروضًا رسمية لاحتراف مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف أشرف القاسم، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، تطورات أزمة احتراف مصطفى محمد، مهاجم الفريق الشاب، للدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

وقال المشرف العام على الكرة بميت عقبة في تصريحاته لبرنامج "زملكاوي" عبر قناة الزمالك الفضائية: "أزمة احتراف مصطفى محمد، حتى الآن لم نرى أي عروض رسمية، لا نستطيع أن نتركه، وهو مستمر في الزمالك".

وأضاف: "الزمالك لم يتلق أي عرض رسمي لضمه، تلقينا خطابا ولكنه لم يكن مختوما وبالتالي لا يُعتَد به، كل العروض شفهية أو عن طريق وكيله، الزمالك يعتمد على مصطفى بنسبة 100%، هو رقم 1 في مركزه".

وتابع: "اللاعب الشاب من اللاعبين الذي يعتمد عليهم الزمالك 100%، وهو رقم واحد في مركزه، كل لاعب في مصر حلمه أن يحترف، هناك عوامل ممكن تنجح وممكن تفشل".

اقرأ ايضًا: خاص | بعد ضم بواليا.. لاعب الأهلي ينتقل للجونة

وواصل القاسم: "الطموح من حق مصطفى محمد، وحلم الاحتراف من حقه وطموح مشروع، ولكن من حقنا ايضًا أن نحافظ على حقوق الزمالك، وهو لم يأت له عرض رسمي، من حقنا أن نبحث عن مصلحة النادي ككل، ويجب على اللاعب أن يفكر في هدوء بعض الشيء، ونريد منه أن يركز في الفترة المقبلة، لأن النادي في حاجة إليه".

واختتم: "اللجنة التي تدير الزمالك هي من تقرر، في التوقيت الحالي نحتاجه، ولو تألق في أولمبياد ووُفق سيأتي له عرض أفضل".