الطريق
السبت 1 يونيو 2024 05:32 مـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قابيل و هابيل في ليلة رأس السنة.. حبس شاب مزق جسد شقيقه في الشارع بالشرقية

مشاجرة ـ ارشيفية
مشاجرة ـ ارشيفية

أمرت نيابة بلبيس بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، بحبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لإتهامه بقتل شقيقه من الأم، إثر مشاجرة بينهما في الشارع بسبب خلافات مالية بينهما، كما كلفت المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة.

بيمنا يستعد الشعب المصري لاحتفالات ليلة رأس السنة، لكن في نهاية آخرعام 2020، شهد مركز بلبيس واقعة جريمة قتل بين أفراد العائلة الواحدة،   راح ضحيها شاب على يد شقيقه، إثر مشاجرة دموية بينهما في الشارع سببها خلافات على مالية.

حيث نشبت مشاجرة بين الشقيقين في الشارع، قام على أثرها المتهم بطعن شقيقه في الشارع مستخدمًا "سكينا"، إثرمشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية.

اقرأ أيضا: قابيل وهابيل في آخر 2020.. تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه في الشرقية

ونقلت سيارة الإسعاف الضحية إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التى انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها والوقوف على أطرافها وإعداد تقرير حول الجثة وتصريح بدفها وتلسمها لذويها.

كان قسم شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية، تلقى إشارة من مستشفى بلبيس المركزي يفيد بوصول "ب ع" 36 سنة ميكانيكى جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافدة في البطن والصدر.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن الضحية والمتهم أشقاء من الأم، حيث نشبت بينهم مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة دموية، حيث قام على أثرها المتهم بطعن أخيه طعنة نافذة بالصدر حتى سقط قتيلا في الحال.

اقرأ أيضا: عاجل | شبورة مائية تغلق طريق السويس الصحراوي وإدارة المرور تحذر

وأضافت التحريات أن المتهم حاصل على دبلوم صناعى وسبق اتهامه في قضية، ومنذ فترة قصيرة خرج من السجن.

وتم استهداف المتهم وتكمن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة، وتم التحفظ على أداة الجريمة المستخدمة في الجريمة، وتم تحرير المحر وتولت النيابة التحقيقات التى اصدرت القرارالسابق.

 

موضوعات متعلقة