الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 04:16 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

عاجل… سلبية مسحة كورونا لرباعي الأهلي قبل مواجهة دوري الأبطال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، نتيجة المسحة الطبية الأخيرة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة سونيديب بدوري أبطال إفريقيا.

وخضع لاعبو الأهلي والجهاز الفني لمسحة طبية تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قبل مواجهة سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر الموقع الرسمي للأهلي، إن مسحة الرباعي، محمود كهربا، محمد مجدي أفشة، محمد هاني وأكرم توفيق جاءت سلبية.

وأوضح عبد الحفيظ أن الرباعي بات جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية بدءا من اليوم الاثنين، وذلك بعد التأكد من تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا.

ويستمر غياب الثنائي مروان محسن وعمرو السولية، بسبب استمرار إصابتهم بفيروس كورونا، حيث قال سيد عبد الحفيظ إن عمرو السولية سيجري مسحة طبية جديدة مساء اليوم الاثنين.

اقرأ أيضًَا: عاجل | إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا قبل مواجهة طلائع الجيش

وتابع مدير الكرة بالأهلي أن موعد لحاق السولية بالتدريبات الجماعية يتحدد في ضوء المسحة الطبية التي سيجريها اللاعب، مشيرا إلى أن حالته مستقرة حاليا، ولكنه سيعود للمشاركة في التدريبات بعد التأكد من تعافيه نهائيا.