الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعرف على حقيقة تأسيس الأهلي لنادي عالمي للمشاركة في دوري أبطال أوروبا

قناة الاهلي
قناة الاهلي

كشف تامر أمين، الإعلامي قناة "النهار" حقيقة الأنباء الأخيرة التي ترددت مؤخرًا، لتأسيس النادي الأهلي لنادي عالمي يشارك في البطولات الأوروبية، عقب التصريحات الأخيرة لإيهاب الخطيب، مدير عام البرامج بالفضائية الحمراء.

وقال أمين في تصريحاته ببرنامجه "أخر النهار": "ما تم الترويج له عبر قناة النادي الأهلي، ما هو إلا إعلان عن برنامج جديد لإيهاب الخطيب، والترويج بهذا الشكل كان تسويق دعائي للبرنامج".

وأضاف: "مثل الحملات الدعائية للأفلام والترويج لها، ولكن لن نلعب في أوروبا ولا نشارك في البطولات الأوروبية.. أوروبا برد أوي ياخطيب".

اقرأ أيضًا: أرتيتا: نتمتع بحماية جيدة من كورونا.. والموقف العام مثير للذعر

وكان إيهاب الخطيب قد صرح في برنامج "الصندوق الأحمر" على قناة الأهلي: "هيكون للنادي الاهلي نادي باسمه في أحد الدوريات الأوروبية، ويمكنه المشاركة في دوري أبطال أوروبا باسم النادي الأهلي".

وأضاف "ده الحلم اللي الكابتن محمود الخطيب بيشتغل عليه في الوقت الحالي ومجلس الإدارة".

يأتي هذا ضمن حملة التطوير التي يسعى لها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.