الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:38 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

طارق قنديل: زيادة مرتقبة في عقود البث والرعاية.. والجمهور أكثر من يطبق ”الأهلي فوق الجميع”

مجلس الاهلي
مجلس الاهلي

كشف طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عددًا من خطط المحلس في الفترة المقبلة، وما تبقى في فترة تواجدهم لحين موعد الانتخابات الجديدة، كما تطرق في الحديث عن الثلاثية التاريخية لفريق الكرة الأول، والأزمات التي واجهتهم حتى الآن.

وقال قنديل في تصريحاته لبرنامج "ملعب أون" عبر قناة أون تايم سبورتس: "جمهور النادي الأهلي هو أكثر من يطبق مقولة الأهلي فوق الجميع، حتى في تعامله مع اللاعبين طالما اللاعب يعلي مصلحة النادي على نفسه يقدره ويحتفي به، أما لو فكر في نفسه أكثر من النادي فأقل حقوق الجمهور أن يتخلي عن مشاعره تجاه اللاعب".

وعن الخلاف المزعوم بين أعضاء المجلس والكابتن محمود الخطيب، قال قنديل: "ربنا يدي الصحة للكابتن محمود الخطيب ويستمر دورات ودورات في رئاسة النادي الأهلي، وسعيد بشكل شخصي في العمل تحت قيادته".

وتابع: "في اجتماعات المجلس نتخذ قرارات ضد رغبة الخطيب الشخصية وهو دايمًا يرحب بالأمر، في الأهلي لا يوجد انفراد بالقرار.. أي مسئول في مجلس الأهلي عندما يرافق البعثة يتحمل كافة التكاليف على نفقته الخاصة إلا إذا كان رئيسًا للبعثة.

وتابع: "حدثت مجموعة كبيرة من التطورات، وندرس الاعتماد على المواقع الإلكترونية، سوف يكون هناك متجر إلكتروني قريبًا، لنحقق عائد مادي من وراء المنصات الخاصة بالنادي على الإنترنت".

اقرأ ايضًا: مستبعدا أحمد أحمد.. كاف يعلن أسماء المرشحين لرئاسة الاتحاد الإفريقي

وعن العائد المادي من عقود الرعاية والبث التليفزيوني، قال قنديل: "حقوق النادي الأهلي من البث والرعاية حاليًا مليار جنيه وسنطالب بزيادة المبلغ في العقود الجديدة".