الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:10 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق قنديل: نادي القرن قصة وانتهت.. الأهلي أكبر من أي أحد وأعلى من أي اسم

دولاب الاهلي
دولاب الاهلي

كشف طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، موقفهم من أزمة نادي القرن، التي أثارها نادي الزمالك مؤخرًا، مطالبًا بأحقيته المزعومة في اللقب القاري الذي منحه الاتحاد الإفريقي للأهلي مطلع الألفية الجارية.

كما عبر عن رأيه في رحيل للاعبي الأهلي في الفترة الأخيرة مفضلين أحد العروض التي قمت لهم من قبل نادي أخر، مؤكدًا ان المجلس لم يدخر جهدًا في الحفاظ على قوام الفريق.

وقال طارق قنديل في تصريحاته لقناة "اون تايم سبورتس": "التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للنسخة الماضية لحظة لم ولن تنسى، ويوم فارق في تاريخ النادي، واسم النادي الأهلي يعلو فوق مصلحة الجميع".

وأضاف قنديل: "لا توجد أزمة لنادي القرن، فهي انتهت من فترة بعيدة، ومنذ اللحظة التي اعلن فيها الاتحاد الإفريقي أن النادي الأهلي في نادي القرن العشرين للقارة السمراء، وما حدث في الفترة الأخيرة يخرج عن إطار الرياضة والدعاية والتسويق، والنادي الأهلي لا يتنازل عن حقوقه".

وأردف: "الأهلي لم يقصر مع كل النجوم ولهم تقديرهم واحتراهم، الأهلي لا يقف على أي أحد، الأهلي أكبر من أي أحد وأعلى من أي أسم، وهو صانع أسماء اللاعبين، وانا منبهر بإدارة الخطيب لملف الكرة".

واكمل: "تم التعاقد مع بيتسو موسمياني في صفقة مبهرة للجميع، والملف تم تنظيمه ببراعة، وكنا نخطط للخروج عن المعتاد بالتعاقد مع مديرين فنيين اوروبين، والخطيب هو من عرض علينا موسيماني، طبيعي يكون هناك نوع من المفاجأة".

اقرأ ايضًَا: كاف يكشف عن تفاصيل سحب قرعة دوري الأبطال وتصنيف الأندية

واختتم: "عقد أفشة؟؟.. لو هناك حق سندفع لهم الأموال، الأهلي دائمًا يفي بوعوده، وننفذ أي التزام في موعده لأي أحد، الأهلي من ضمن الأندية الملتزمة بدفع الضرائب للدولة وكمستحقات للاعبين كله في وقته".