الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مواجهة ثأرية”.. الترجي يعلق على وجود الزمالك في مجموعته بدوري الأبطال

الزمالك والترجي
الزمالك والترجي

عبر الترجي التونسي عن رضاه من القرعة التي أجريت عصر أمس الجمعة، لتحديد ملامح دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية، والتي أسقطته ضمن فرق المجموعة الرابعة، رفقة كل من الزمالك، تنجيت السنغالي، مولودية الجزائر.

ويملك الترجي فرصة للثأر من الغريم الزمالك، خلال النسخة الحالية، بعدما تمكن الزمالك من التفوق عليه في 3 مواجهات خلال العام الماضي، ومنها خسارته للقب السوبر الإفريقي الذي أقيم في قطر فبراير الماضي.

يأتي ذلك فضلًا عن خروجه مبكرًا من دور المجموعات للنسخة الماضية، بعدما حقق الزمالك الفوز في مبارتي الذهاب والإياب، في الشهر ذاته.

وقال مجدي تراوي، المدرب المساعد للفريق، في تصريحاته لإذاعة "تونس الرقمية": "كل الفرق المتاهلة لدور المجموعات لديها إمكانيات كبيرة وتعتبر مجموعتنا الأصعب.. لكن كجهاز فني، لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا، الذين يتألقون في المواعيد الكبرى و يكون تركيزهم أفضل عند مواجهة منافسين من العيار الثقيل".

وأضاف: "في الثلاث مقابلات الأولى، سنخوض مباراتين في ملعبنا، لذلك من جملة 9 نقاط، لا بد أن نحصد على الأقل 7 نقاط، لتدعيم حظوظنا في التأهل المباراة الأولى ضد تونجيت السنغالي، ستكون مفتاح النجاح في بقية المشوار".

اقرا ايضًا: مولودية الجزائر: الزمالك والترجي الأقرب للتأهل من المجموعة.. والأهلي لحصد اللقب

وتابع: "أننا معين الشعباني سنواصل غيابنا عن الفريق في المواجهة الأولى بسبب العقوبة، لكن سيكون فريقنا أمام حتمية الحصول على الثلاث نقاط و لن نرضى بغير الإنتصار".

وعن مواجهة الزمالك: "ستكون مواجهة ثأرية بالنسبة لنا بكل تاكيد، لذلك لا بد أن نكون يوم اللقاء في أحسن حالاتنا لتحقيق النتيجة التي ينتظرها الجميع والمهم هو الذهاب بعيدًا في المسابقة الإفريقية".