الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:01 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق

فاروق جعفر يرد على أزمته مع عبد الله جمعة: ”أنا مش تلميذ” (فيديو)

فاروق جعفر
فاروق جعفر

كشف فاروق جعفر رئيس قطاع الكرة بنادي الزمالك، حقيقة أزمته مع عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم باللقلعة البيضاء والتي أثيرت مؤخرًا.

وكان عبد الله جمعة قد نفى تصريحات منسوبة لجعفر، أكد خلالها طلب اللاعب الحصول على مبالغ مالية كبيرة مقابل الموافقة على تجديد تعاقده مع الزمالك.

وقال فاروق جعفر في تصريحات عبر برنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "كل الكلام الدائر بشأن عبد الله جمعة لم يحدث، ولم أقل هذا الكلام نهائيًا، لكن في حد ألف الموضوع وأنا لم أذكر اسم عبد الله جمعة".

وأضاف: "أنا مش تلميذ علشان أقول كلام زي ده أو أجيب سيرة لاعب في الفريق، ومع الأسف عبد الله جمعة رد بشكل غير موفق، لكنى متأكد أنه لم يسمع الكلام وفي شخص بلغه".

اقرأ أيضًا: ابن فاروق جعفر يدعم عبد الله جمعة ضد والده.. اعرف التفاصيل

واختتم: فاروق جعفر تصريحاته: "لم أتحدث عن لاعب باسمه لو هناك أزمة، ولا أتفاوض مع اللاعبين في الماديات، علاقتي مع عبد الله جيدة، ومن أوصل هذا الكلام لعبد الله جمعة يجب أن يحاسب لأنه هو الكذاب وليس أنا".