الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:12 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نواب مستقبل وطن يختارون ”الشريف” زعيما للأغلبية بالبرلمان

أشرف الشريف عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن
أشرف الشريف عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن

قال النائب أشرف الشريف، عضو مجلس النواب، وأمين حزب مستقبل وطن، إن الحزب اختاره رئيسا للهيئة البرلمانية وزعيما للأغلبية بالمجلس، وذلك بعد عقد اجتماع مغلقا بالتجمع الخامس؛ لمناقشة كافة التطورات البرلمانية وترشيحات مكتب المجلس، وهيئات مكاتب لجانه النوعية.

وأعلن المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أمس الثلاثاء، عن رفع الجلسة الافتتاحية، لاختيار رئيس مجلس النواب، ووكيلي المجلس.

 

اقرأ أيضًا: بعد وفاة 3 نواب.. دقيقة حدادًا وقراءة الفاتحة على أرواحهم

وقال جبالي، إن الجلسة الثانية الساعة 11 من ظهر اليوم الأربعاء، مؤكدًا على الالتزام بموعد بدء الجلسة.

وشهد الجلسة الافتتاحية فوز المستشار حنفي جبالي، برئاسة مجلس النواب، في انتخابات داخلية أجريت بالتزامن مع أولى جلسات المجلس، وحصوله على 508 أصوات من أصل 578 صوتًا، في ظل منافسة من 3 أعضاء آخرين.

وقال المستشار حنفي جبالي، إن عدد الأعضاء الذين صوتوا 581 عضوا، والباطلة 1، والصحيحة 580 صوتا، وحصل كل من أحمد سعد الدين 485 صوتا، ومحمد أبو العينين 412 صوتا، بأعلى نسبتى حصد أصوات، كما حصل سليمان وهدان 125 صوتا، وفريدة الشوباشي على 71 صوتا، وحنان عبد المنعم 6 أصوات، ومحمد عبد العزيز 45 صوتا، وسحر بشير 5 أصوات، محمد الجبلاوى 11 صوتا.