الأربعاء 20 يناير 2021 08:22 صـ 6 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
المنوعات

”عزت العلايلي وكأس العالم لكرة اليد والطقس اليوم”.. المصريين بيدوروا على ايه؟

الفنان عزت العلايلي
الفنان عزت العلايلي

بحث المصريون خلال الساعات الماضية عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمامهم، وأبرزها: " الطقس اليوم، ومانشستر يونايتد، وكاس العالم لكرة اليد، وميلان، وريفر بليت، وعزت العلايلي، وشاهين".

 

الطقس اليوم

حالة من الاضطراب في الطقس تشهدها محافظات الجمهورية، اليوم الأربعاء، حيث يتزايد نشاط الرياح المحملة بالرمال، على مناطق "القاهرة والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد ووسط سيناء، ومدن القناة".

 

اقرأ أيضًأ: الأرصاد: رمال وأتربة تضرب البلاد اليوم.. وأمطار خفيفة ببعض المدن

مانشستر يونايتد

تربع فريق مانشستر يونايتد على صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم عقب فوزه أمس الثلاثاء على نظيره بيرنلي بنتيجة 1-0، في لامباراة التي جمعت بينهما، ضمن الجولة الأولى.

 

اقرأ أيضًا: بقدم بوجبا.. مانشستر يونايتد يفوز على بيرنلي ويتصدر البريميرليج

كاس العالم لكرة اليد

على ستاد القاهرة الدولي، تقام النسخة الـ27 لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، اليوم الأربعاء، حيث يلتقي منتخب مصر مع ضيفه تشيلى، وتستمر البطولة من يوم 13- وحتى يوم 31 من شهر يناير الجاري.

اقرأ أيضًا: كأس العالم لكرة اليد يصل إلى القاهرة

 

ميلان

تمكن فريق ميلان من تحقيق الفوز على نظيره تورينو بنتيجة 2-0، السبت الماضي على ستاد "سان سيرو"، ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي.

 

اقرأ أيضًا: ميلان يواصل الصدارة.. تعرف على ترتيب الدوري الإيطالي

 

ريفر بليت

فاز فريق ريفر بليت على نظيره بالميراس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد "براخو انتاريخا"، بنتيجة هدفين دون مقابل، ضمن منافسات إياب نصف النهائي.

 

اقرأ أيضًا: الطريق إلى كأس العالم للأندية.. ريفر بليت يضع قدما في نصف نهائي ”ليبرتادوريس”

 

عزت العلايلي

شارك الفنان عزت العلايلي أمس الثلاثاء في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، والذي تحدث عن تجربة عمله مع الشباب، والتي وصفها بأنها "مختلفة ويملكون وعي كبير"، وهو ما جعله يشعر أن مستقبل الفن مع الشباب سيكون في أمان.

 

اقرأ أيضًا: عزت العلايلي.. تعرض للديدان في ”الأرض” وموقف رعب مع يسرا في ”الإنس والجن” (فيديو)

شاهين

في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، أطلقت سفارة الإمارات اليوم الأربعاء "بودكاست شاهين"، ليكون ملتقى للحوار مع أهم المختصين في مختلف المجالات بين البلدين، وخاصة في: "الصحة، والرياضة الإلكترونية، والذكاء الاصطناعي، والثقافة، والشباب، والمرأة، وصناعة النشر".

 

دار الإمارات تطلق أحدث مشروعاتها ”فور تاونز” بمدينة سفنكس الجديدة

الطقس اليوم مانشستر يونايتد كاس العالم لكرة اليد ميلان ريفر بليت عزت العلايلي شاهين منوعات الطريق المصريين بيدوروا على إيه