الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:59 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لظروف خاصة.. أمين الحزب العربي في المنوفية يتقدم باستقالته

اللواء عبد الحكيم شلبي ورئيس الحزب العربي للعدل والمساواة
اللواء عبد الحكيم شلبي ورئيس الحزب العربي للعدل والمساواة

تقدم اللواء طيارعبد الحكيم شلبي، أمين عام الحزب العربي للعدل والمساواة بمحافظة المنوفية وعضو الهيئة العيا، ورئيس لجنه الأمن القومي، باستقالته إلى المهندس علي فريج، رئيس الحزب العربي للعدل والمساواة.

وأشار "شلبي"، في بيان له اليوم الأربعاء 13 يناير، إلى أن سبب الاستقالة جاء لظروف خاصة به، وأنه لن يستطيع استكمال مشواره مع الحزب الفترة المقبلة، متمنيا التوفيق والسداد لكافة أعضاء الحزب ومسؤوليه.

اقرأ أيضا: ما حكم الصلاة في مساجد بها أضرحة؟.. شيخ الأزهر يجيب (فيديو)

وفي سياق منفصل، أعلن مجلس النواب، منذ قليل، قبول الاستقالة المقدمة من قبل المستشار محمود فوزي، أمين عام مجلس النواب، واعتذاره عن الاستمرار في ذلك المنصب.

وقدم مكتب مجلس النواب، الذي يرأسه المستشار الدكتور حنفي جبالي، والوكيلين محمود أبو العينين وأحمد سعد الدين، الشكر للأمين العام، على الجهد الذي قدمه خلال نيابته للمجلس.

وافتُتحت الجلسة الثانية من مجلس النواب، صباح اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار حنفى جبالي، رئيس مجلس النواب، وسط إجراءات احترازية مشددة؛ للحد من خطر انتشار فيروس كورونا.

وطالب "جبالي"، كافة النواب الراغبين في تعديل عضويتهم باللجان إلى لجنة آخرى، التقدم بطلب إلى مكتب الأمين العام خلال 60 دقيقة، لاستيفائها وعرضها في الجلسة المقبلة.