السبت 16 يناير 2021 07:17 مـ 2 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
السياسة

لظروف خاصة.. أمين الحزب العربي في المنوفية يتقدم باستقالته

اللواء عبد الحكيم شلبي ورئيس الحزب العربي للعدل والمساواة
اللواء عبد الحكيم شلبي ورئيس الحزب العربي للعدل والمساواة

تقدم اللواء طيارعبد الحكيم شلبي، أمين عام الحزب العربي للعدل والمساواة بمحافظة المنوفية وعضو الهيئة العيا، ورئيس لجنه الأمن القومي، باستقالته إلى المهندس علي فريج، رئيس الحزب العربي للعدل والمساواة.

وأشار "شلبي"، في بيان له اليوم الأربعاء 13 يناير، إلى أن سبب الاستقالة جاء لظروف خاصة به، وأنه لن يستطيع استكمال مشواره مع الحزب الفترة المقبلة، متمنيا التوفيق والسداد لكافة أعضاء الحزب ومسؤوليه.

اقرأ أيضا: ما حكم الصلاة في مساجد بها أضرحة؟.. شيخ الأزهر يجيب (فيديو)

وفي سياق منفصل، أعلن مجلس النواب، منذ قليل، قبول الاستقالة المقدمة من قبل المستشار محمود فوزي، أمين عام مجلس النواب، واعتذاره عن الاستمرار في ذلك المنصب.

وقدم مكتب مجلس النواب، الذي يرأسه المستشار الدكتور حنفي جبالي، والوكيلين محمود أبو العينين وأحمد سعد الدين، الشكر للأمين العام، على الجهد الذي قدمه خلال نيابته للمجلس.

وافتُتحت الجلسة الثانية من مجلس النواب، صباح اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار حنفى جبالي، رئيس مجلس النواب، وسط إجراءات احترازية مشددة؛ للحد من خطر انتشار فيروس كورونا.

وطالب "جبالي"، كافة النواب الراغبين في تعديل عضويتهم باللجان إلى لجنة آخرى، التقدم بطلب إلى مكتب الأمين العام خلال 60 دقيقة، لاستيفائها وعرضها في الجلسة المقبلة.

فريدة الشوباشي مجلس النواب النواب المعينين كارنيه العضوية أمانة البرلمان برلمان 2021 كارنيهات العضوية جلسة البرلمان الافتتاحية اليمين الدستورية نواب التنسيقية نواب الصعيد نواب القاهرة والجيز