الثلاثاء 2 مارس 2021 01:17 صـ 17 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

الزمالك: توقف مفاوضاتنا مع سانت إتيان احتراما للكيان والجماهير

الزمالك
الزمالك

أكد مسئولو نادي الزمالك، على توقف المفاوضات مع نادي سانت إتيان الفرنسي بعد تصريحات رئيس النادي الفرنسي بطلب أحد الأشخاص من نادي الزمالك عمولة لتسهيل رحيل مصطفى محمد إلى النادي الفرنسي.

وأكد نادي الزمالك في بيان رسمي: "تابع نادي الزمالك بكل اهتمام تصريحات رئيس نادي سانت إتيان الفرنسي بتاريخ 14 يناير الجاري في قناة النهار، وما تضمنته من إشارة إلى أن أشخاصًا لم يسميهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال كعمولات مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه".

اقرأ أيضًا: ”مسؤولون في الزمالك طلبوا عمولة”.. سانت إيتيان يفضح تطورات صفقة مصطفى محمد

وأضاف بيان الزمالك: "في هذا الشأن يؤكد نادي الزمالك رفضه بأي شكل من الأشكال أية إساءة أو محاولة للتشهير لأي من المنتسبين له، والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية".

وتابع: "يرفض النادي بشكل قاطع ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم إتمام الصفقة، كما يطالب المسؤولين بنادي سانت إتيان بالإفصاح فورًا عن هذه الأسماء إن وجدت، وذلك التزامًا بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع".

وأكمل: "يعلن نادي الزمالك عن توقف المفاوضات مع سانت إتيان بشأن انضمام مصطفى محمد للفريق الفرنسي احترامًا منا لكيان نادي الزمالك، ولشعبه وجماهيره العريضة".

واختتم: "نادي الزمالك يقوم حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الأمر بما يضمن حقوق النادي الأدبية والمعنوية، كما يعلن النادي فورًا وبكل وضوح عن كل المعلومات التي يتم الكشف عنها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية".

الزمالك الطريق رياضة الطريق مصطفى محمد سانت إتيان