الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:32 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

شيماء سيف تكشف لأول مرة اسمها الحقيقي.. ”نفسي أعمل دور رقاصة” (فيديو)

شيماء سيف
شيماء سيف

حلِّت الفنانة شيماء سيف ضيفة أبلة فاهيتا في برنامج "لايڤ من الدوبلكس" المذاع عبر شاشة قناة on e الفضائية وتميزت الحلقة بالطابع الكوميدي.

وكشفت الفنانة الكوميدية عن سبب عدم حضورها مهرجان الجونة قائلة: "مروحتش عشان كنت منشغلة بنقد فساتين النجمات من منزلي".

وعندما سألتها أبلة فاهيتا عن سنها الحقيقي، قالت شيماء سيف إنها مواليد 7 أغسطس عام 1987، واسمها الحقيقي بالكامل هو شيماء فتحي محمد رشاد.

وأوضحت أن اسم سيف يرجع إلى المخرج سيف ممتاز الذي اكتشفها وله فضل كبير عليها معلقة: "حبيت أديله اسمي للأبد".

وأوضحت شيماء أيضًا طبيعة الدور الذي تريد تقديمه وقالت إنها تريد تقديم دور راقصة وقالت: "نفسي أعمل دور رقاصة لأني حاسة إن أدائي فيه هيكون كويس، كمان أنا عندي إمكانيات مدفونة".

وتابعت: "لما برقص ببقى حاسة إني برقص جامد واكتشفت إن الكوڤر الخارجي مداري كتير".

وأشارت شيماء في حوارها التلفزيوني إلى أنها تعشق المقالب، وتنفذها في أصحابها خلال التصوير، كما أن زوجها يعاني بسبب هذا الموضوع، معلقة بشكل ساخر: "عنده أمل إني اتغير وابطل أعمل كده".

اقرأ أيضًا: على طريقته الخاصة.. احتفال رومانسي من أحمد العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

وتحدثت الفنانة الكوميدية أيضًا عن طفولتها والرياضة المحببة لها، قائلة: "والدتي كانت طموحة وأنا صغيرة وعايزاني ألعب كاراتيه فودتني لكن المدرب كان بيقعد يشرح وأنا مش هاعمل حاجة فكنت بضرب العيال ومشوني".