الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادر شوقي: لم أضحي باللاعبين من أجل الأهلي.. وفتحي ذكي وأنا خسران

نادر شوقي ولاعبي الأهلي
نادر شوقي ولاعبي الأهلي

كشف نادر شوقي، وكيل اللاعبين، حقيقة تدخله لزعزعة استقرار نادي الزمالك، من خلال إتاحة عدد من العروض الاحترافية للاعبيه في الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن السبب في ذلك هو عدم تقبل جماهير الأبيض لشخصه، بسبب اعتقادهم أنه ينتمي للغريم التقليدي الأهلي.

وقال نادر شوقي في تصريحاته لبرنامج "جمهور الثالثة" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "جمهور الزمالك لديه يقين أنني أنتمي للنادي الأهلي، كل شخص له انتماء وميول، ولكن الشغل له قوانين أخرى، ومن قواعده عدم السير وراء الميول، وأنا لست مرتبط بعقد مع الأهلي".

وأضاف شوقي: "سبق لي وتعاملت مع عمرو زكي من الزمالك، وتسببت في خروج لاعبين متعددين من الأهلي للاحتراف الخارجي، بداية من محمد شوقي والمحمدي وأحمد فتحي، وجيلبيرتو، وفلافيو، ورمضان صبحي، وغيرهم من الأهلي، مقابل عمرو زكي فقط من الزمالك".

وتابع نادر شوقي: "رمضان صبحي كان أخر لاعب من الأهلي اتسبب في احترافه للخارج، وحدثت بعدها مشكلة مع الأهلي، وأقوم بشغلي فقط، إدارة الأهلي اتهمتني برحيل الموهوبين".

اقرأ أيضًا: مواعيد مباريات اليوم السبت 16-1-2021 والقنوات الناقلة.. مصر تواجه مقدونيا في المونديال

وأردف: "لم أضحي باللاعبين الذي رحلوا عن الأهلي، وأحمد فتحي انفصلت عنه بسبب خلافات بيننا، وليس لها علاثة برحيله عن الأهلي، وأنا "غلس في شغلي" والجميع يعلم ذلك، ولا أحب المراوغات، هل سأجبر أي لاعب على البقاء في الأهلي؟.. أحمد فتحي أختار الأفضل له وأنا رفضت فقط".

واختتم: "أحمد فتحي زكي، استطاع ان يكسب كل الأطراف في صفه عند خروجه من الأهلي، والجميع يرى أنني الخاسر الوحيد في تلك القضية، ليست لدي أي مشكلة أنا خاسر، ولكنني في وجهة نظري لم أخسر شئ".