الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لست غبيًا”.. نادر شوقي يكشف حقيقة ضم الأهلي لزيزو من خلال العين الإماراتي

زيزو
زيزو

كشف نادر شوقي، وكيل اللاعبين، كواليس الأزمة الأخيرة التي تسببت في صدامه مع جماهير نادي الزمالك، بعد العرض الاحترافي للنجم أحمد سيد زيزو، لاعب الأبيض، في نادي العين الإماراتي، وأوضح كيف يكون الدوري الخليجي "كوبري" لانتقال زيزو للأهلي.

وقال وكيل اللاعبين في تصريحاته: "كذبوا العرض المقدم لزيزو لمجرد أنني من جئت به، والموضوع أخذ اتجاهات متعددة، كان أبرزها أن نادر شوقي خلق تلك القصة حتى يخطف زيزو للأهلي، وهل أنا بهذا الغباء حتى أذهب للزمالك باسمي وهيئتي وأطلب لاعب منهم، كان ممكن أن أرسل أي شخص آخر غير معروف، هذه سذاجة وبجاحة".

وأضاف: "هناك عرض بالفعل، وأنا مش شخص بيضيع وقته، ومن قبل دخولي في المفاوضات كان هناك عرض رسمي لزيزو في دولاب الزمالك برقم معين، وبعدها أصبح لدي تفويض رسمي بعد تجاهل الزمالك، وكلوني أنا للحديث باسمهم مع النادي".

وتابع: "لو غرضي تدمير الزمالك هجيله في بداية الدوري؟ بالطبع لا، إذا كان مرتضى منصور متواجدا كان الأمر سيكون أسهل، صحيح كانت توجد خلافات بيني وبين الإدارة لكن التعامل كان يحدث بشكل طبيعي، بسبب وجود أمير مرتضى".

اقرأ أيضًا: الزمالك يكشف مستجدات مفاوضات ضم أسامة جلال

مين هيسيب كأس العالم للأندية ويحترف

وعن عدم وجود عروض احتراف للاعبي الأهلي، اختتم نادر شوقي: "عرض زيزو كان للخليج، ولكن من سيرحل عن النادي الأهلي وهو مشارك في كأس العالم للأندية ومحقق بطولة إفريقيا؟ قائمة الأهلي كلها لن ترحل في الفترة الحالية، إما عائدون من إعارات أو متعاقدين جدد".