الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:42 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب الفقر.. عائلة تترك ابنتهم عارية خلف قضبان قفص حديدي

الفتاة الفلبينية المريضة
الفتاة الفلبينية المريضة

قررت عائلة أن تتخلص من المشكلات التي تسببها لهم ابنتهم، بطريقة أكدت انعدام الرحمة من قلوبهم، وذنبها الوحيد هو إعاقتها العقلية.


حبس لـ5 سنوات

 

قررت عائلة فلبينية أن تزج بابنتهم داخل قفص لمدة 5 سنوات كاملة، كونهم عاجزين عن رعايتها وهي تعاني من اضطرابات عقلية، وفقا لما كشفت عنه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

اقرأ أيضا : عاجل | ”جريمة بشعة”.. بائع خضار يغتصب فتاة 13 عاما ويخنقها بمساعدة زوجته

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن الفتاة المسكينة تدعى بيبي وتبلغ من العمر 29 عاما، وهي تعيش مع أسرتها في الفلبين، وكانت تساعد عائلتها من خلال العمل متجر، وكل ما كانت تتمناه هو أن تصبح عارضة أزياء، لكن الأقدار وقفت عقبة في طريق أحلامها.

الاكتئاب الذهبي

 

أصيبت بيبي بمرض "الاكتئاب الذهبي" عام 2014، وهو عبارة عن حالة نفسية نادرة، واشتد وضعها لدرجة تطلبت إدخالها المستشفى، بإقليم نيجروس أوكسيدنتال وسط الفلبين، وهي المنطقة التي كانت تعيش فيها عائلتها، وبعد مرور عام أكدوا الأطباء أن حالتها باتت مستقرة، وأصبح من الممكن عودتها للمنزل.

وتعرضت الفتاة المسكينة عام 2015 لانتكاسة شديدة، لكن وقتها لم تكن عائلتها قادرة ماديا على تحمل تكاليف العلاج وعودتها إلى المستشفى، وفقا لما أكدته إحدى صديقاتها، وأكدت أن أسرتها قررت اللجوء لحل آخر قاس جدا، وهو حبس هذه المريضة التي لا حول لها ولا قوة داخل قفص، مما تسبب في زيادة أزمتها وأصبحت حالتها مروعة جدا.

حرمان من الدواء

 

صديقة "بيبي" روت، أن عائلتها قررت حرمان ابنتهم من الدواء، نظرا لسعره الغالي، مما تسبب في زيادة معدل الهلوسة، وباتت هذه الفتاة المسكينة عنيفة جدا في تعاملها مع الأخرين، ومخيفة أيضا.

ولم تخجل الأسرة القاسية من تبرير جريمتها، واعترفوا أنهم قرروا احتجاز ابنتهم في قفص بسبب تكاليف المستشفى الباهظة، والأزمة أنهم تركوها خلف القضبان بملابس متقطعة وأحيانا عارية دون الاهتمام بها، وكانوا يقدمون لها الطعام من خلف القضبان مثل الحيوانات.

اقرأ أيضا: لحظات مرعبة.. نمر أسود يمسك أناكوندا عملاقة ويحاول قتلها (فيديو)

ولم تجد صديقة الضحية سوى عرض شريط فيديو لها تطالب كل من يشاهدها أن يقدم أي مساعدة لها لكل تتعالج وتتخلص من عذابها.