الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التعادل مع البنك الأهلي.. أول تعليق من موسيماني على قرارات الحكم

الاهلي والبنك الأهلي
الاهلي والبنك الأهلي

عبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، عن غضبه من الأداء التحكيمي في مباراة اليوم، التي جمعته بنادي البنك الأهلي، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "قدمنا ما في استطاعتنا، نرى أن الشناوي لم يتصدى لأي كرة، وكانت لا توجد أي خطورة على مرمانا، نجحنا في الضغط من البداية لإحراز الأهداف مبكرًا".

وأضاف موسيماني: "لم يكن هناك أي حظ في استغلال الفرص اليوم، واليوم لم يكن يومنا، المباراة كانت في منتصف ملعب المنافس، ونجحنا في الضغط عليه، رغم أنه فريق جيد تمكن من الخروج بشباك نظيفة".

وتابع: "بجانب فرصنا، ولكن أنا كمدرب أحترم قرارات الحكام، وكل تركيزي لما أنجح في إحراز الأهداف، تمركز الحكم وقت الهدف كان ممتاز، ومن المفترض أنه رأى الكرة جيدًا، وعاد لمراجعة الفار، ثم لغى الهدف للأسف، المفروض الكرة سليمة والتمركز سليم وشايف كويس، من الممكن أن تكون المرة المقبلة القرارات في صالحنا".

اقرأ أيضًا: رسميًا | اتحاد الكرة يعلن عودة المسحة الطبية لكورونا

وأردف: "لن أتحدث على الفار، كنا متحكمين في المباراة، ولكن لم هذا كافيًا للتسجيل، التمريرات لم تكن متقنة، وكان سببها توتر اللاعبين والضغط عليهم، أهدرنا فرص متعددة، بدر وبواليا وغيره وديانج وحمدي إجمالًا لم يكن يومنا".

وواصل: "لا يجوز أن نلقي باللوم على التحكيم، أحيي البنك الأهلي وأحترم طريقة لعبهم، وليد سليمان لعب كمهاجم لأنه سجل الماتشات اللي فاتت وحقه يأخذ فرصته أساسي النهاردة وللأسف اتصاب".

وعن خروج وليد سليمان، قال موسيماني: "سألته وقالي أقدر اكمل لاعب كبير وعنده خبرات ولما مقدرش يكمل خرج.. لست قلقًا طالما بنخلق فرص، تقلق لو مبتوصلش.. بواليا مبيسجلش عليه ضغوط؟ ربما لكن هي دي كرة القدم، هو حاول يسجل لكن للاسف مسجلش".