الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:33 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

كلوب بعد التعادل مع مان يونايتد: أعرف عملي وأدرك ما علي فعله

ليفربول ومانشستر يونايتد
ليفربول ومانشستر يونايتد

أكد الالماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن التعادل أمام مانشستر يونايتد في المباراة الأخيرة التي جمعتهما اليوم الأحد، لم تعني نهاية المسابقة، وأنه ما زال هناك مباريات كثيرة على نهاية الموسم.

وقال كلوب في تصريحاته للموقع الرسمي عقب المباراة: "لدينا نقطة إضافية في رصيدنا عما كنا عليه قبل المباراة، أعتقد أن الأداء الذي قدمناه جيدًا بما يكفي للفوز، ولكن للفوز عليك تسجيل الأهداف ولم نفعل ذلك، لهذا السبب حصلنا على التعادل وهو أمر لا بأس به تمامًا".

وأضاف: "لطالما كان دائمًا فريقًا شكل تهديدًا في كل مرة واجهناهم فيها، لقد كانوا جيدين ومنظمين، وأحيانًا يتعرضون للضغط قليلاً لأسباب خاطئة وكل هذه الأنواع من الأشياء، لقد كان دائمًا فريقًا يهددنا وصعب مواجهته دائمًا ولم يتغير ذلك أبدً،. لست متأكدًا مما إذا كان الأمر أكثر أو أقل".

وتابع: "نحاول ولا نسجل أو نحاول ونحرز، لا داعي للقلق بشأن ذلك، نريد التسجيل مرة أخرى والآن سنفعل ذلك، لكني أرى الأولاد جيدين حقًا وسأساعد قدر المستطاع حتى نغير ذلك الوضع في أسرع وقت ممكن".

وعن الصراع في المربع الذهبي، قال كلوب: "كنت أعرف ذلك، في الموسم الذي حققنا فيه المركز الثاني، صعدنا لدوري أبطال اوروبا، ثم خططنا للفوز بالدوري، أعرف عملي وأعرف ما يجب علي فعله، أهم شيء هو التأهل إلى دوري أبطال أوروبا وأنا أعلم مدى صعوبة ذلك، سيكون هذا الموسم سباقًا صعبًا على المراكز الأربعة الأولى".

اقرأ ايضًا: رسميًا | اتحاد الكرة يعلن عودة المسحة الطبية لكورونا