الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:46 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقطات مذهلة.. فيل يقوم بعمل ”مساج” لامرأة بطريقة رائعة (فيديو)

مساج الفيل
مساج الفيل

انتشر مقطع فيديو طريف على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله فيل ضخم يقوم بتدليك ظهر امرأة باستخدام جذعه وقدميه فى تايوان.

ويوضح المقطع القصير اللحظة التى كانت فيها المرأة مستلقية بالكامل على سرير منخفض، بينما يستخدم الفيل جذعه للضغط على ساقيها وظهرها ورأسها بعد بضع ضربات، كما استخدم ساقه لتدليك ظهر المرأة بالكامل أيضًا.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، انتشر مقطع الفيديو مرة أخرى بعد أن تم نشره سابقًا، وتمت مشاركته مؤخرًا على تويتر، ونال الكثير من الإعجاب، كما أشار مستخدمو الإنترنت إلى أنه يجب تدريب الأفيال جيدًا قبل جعلها تقوم بمثل هذه الأنشطة.

وغالبًا ما يتم الترويج لاستخدام الفيلة لتدليك السياح كنشاط ممتع فى تايلاند وعدد قليل من البلدان الأخرى، ومع ذلك، فإنه ينطوي على الكثير من المخاطر حيث أن الضغط الذي يمارسه جذع الفيل أو قدمه يمكن أن يصيب الإنسان بسهولة فى غضون ثوان.

ويتم تدريب الأفيال المستخدمة فى التدليك منذ سن مبكرة لضمان عدم قيامها بنشاط ضار.

اقرأ ايضًا: معركة شرسة بين فيلين.. ونهاية مأساوية لأحدهما (فيديو)

وتلقى الفيديو، الذي أعاد مشاركته من قبل مستخدم يدعى أمير، أكثر من 9600 مشاهدة مع ردود فعل متباينة من جمهور وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب أحد المستخدمين، "مشاعر مختلطة.. من الواضح أن هذا الفيل قد تدرب على تدليك البشر.."، وكتب اَخر: "أنا أكره هذا النوع من الأشياء.. الفيلة ليسوا خدامنا".