الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تحميل لعبة FAU-G بعد تجاوزها 4 ملايين تسجيل قبل إطلاقها (صور وفيديو)

لعبة FAU-G
لعبة FAU-G

ينتظر العديد من المستخدمين الإطلاق الرسمي للعبة FAU-G، والمعروفة باسم Fearless and United Guards "الحراس الشجعان والمتحدون"، والتي من المقرر إطلاقها فى 26 يناير.

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، فإنه منذ أن تم الكشف عن لعبة FAU-G العام الماضي وهى تشهد ارتفاع كبير فى أعداد التسجيلات المسبقة.

ومن المقرر أن تصبح اللعبة متاحة يوم 26 يناير، وقد جمعت اللعبة الآن أكثر من 4 ملايين تسجيل مسبق على متجر Google Play قبل إطلاقها رسميًا.

وتم الإعلان عن اللعبة بعد وقت قصير من حظر لعبة PUBG mobile فى الهند إلى جانب أكثر من 100 تطبيق صيني اَخرين.

وأصبحت اللعبة متاحة للتسجيل المسبق على متجر جوجل بلاي مرة أخرى فى نوفمبر، وقد اجتذبت أكثر من مليون تسجيل مسبق خلال 24 ساعة فقط، بينما تجاوز الرقم أربعة ملايين فى الشهرين الماضيين ومن المتوقع أن يصل إلى خمسة ملايين قبل إطلاقه.

وقال فيتشال جوندال مؤسس اللعبة فى مقابلة مع قناة IGN India، "لقد تجاوزنا أكثر من أربعة ملايين تسجيل مسبق، وهذا مع عدم السماح لبعض الأجهزة منخفضة الجودة بالتسجيل".

رابط التسجيل المسبق فى لعبة FAU-G

كما صرح جوندال أيضًا أنه لم تشهد أي لعبة أخرى فى الهند رقم التسجيل المسبق هذا، وقد صرح بأن لعبة FAU-G ستتجاوز على الأقل خمسة ملايين تسجيل مسبق قبل إطلاقها الأسبوع المقبل، ويمكن للمستخدمين المهتمين التسجيل المسبق من هـــــــــــــنا.

اقرأ ايضًا: ”مدمن ألعاب”| أب يضرب طفله بذراع البلايستيشن.. والعواقب كارثية (صور)

يذكر أن لعبة FAU-G ليست بديلاً عن لعبة PUBG Mobile بالمعني الفعلي، على الرغم من التشابه الكبير بينهما، والتى سيقاتل اللاعبون خلالها كجنود هنود فى وادي جالوان.