الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:55 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… كاف يفتح الباب أمام الدول الراغبة في استضافة نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

كاف
كاف

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن الموعد النهائي لفتح باب الترشح أمام الدول الراغبة في استضافة لقائي نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، للموسم الجاري 2020-2021.

وكان الكاف قد أعلن في وقت سابق عن الوصول لقرار نهائي بشأن الاستقرار على إقامة المباراة النهائية في البطولات القارية من مباراة وحيدة.

وقال الاتحاد الإفريقي في بيانه: "كاف يفتتح رسميًا، في يوم 26 فبراير 2021 المقبل، عملية تقديم الترشيحات، للمدن لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية لعام 2021".

وأضاف: "كاف أرسل بيانًا إلى الاتحادات الأعضاء لإبلاغهم بالعملية والجداول الزمنية، تم تحديد الموعد النهائي لتقديم الطلبات، على الاتحادات الأعضاء المهتمة باستضافة المباراة النهائية، تقديم الملفات الخاصة بهم، مع إبراز العناصر الرئيسة، مثل الملعب، مرافق التدريب، ترتيبات الإقامة، الضمانات الطبية والحكومية قبل الموعد النهائي".

صلاح بديلًا.. تعرف على التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

وتابع: "وذلك بالإشارة إلى قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، بإقامة المباريات النهائية لمسابقات الأندية من مواجهة واحدة، فإننا نتشرف بالإعلان عن فتح باب التقدم لاستضافة المباراتين النهائيتين لكلا المسابقتين للموسم الحالي، المقرر إقامتهما في المواعيد التالية:

".نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية (10 يوليو 2021).. نهائي دوري أبطال إفريقيا (17 يوليو 2021)".