الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

انخفاض كبير في الإصابات.. الصحة تسجل 752 إصابة جديدة بكورونا و54 وفاة

هالة زايد وزيرة الصحة
هالة زايد وزيرة الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الخميس 21 يناير2021، عن خروج 125171 حالة تعافي من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم العلاج المناسب وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

 

وأضافت وزارة الصحة والسكان، أنه تم تسجيل 752 حالة جديدة ثبتت إيجابيتها للفيروس، و54 حالة وفاة، ضمن الإجراءات التي تقوم بها الوزارة، وبلوغ إجمالي عدد الوفيات 8801 حالة، وبلغ إجمالي عدد المصابين 159715 حالة.

اقرأ أيضًا: عاجل | درجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة على القاهرة والمحافظات

 

وأوضحت وزارة الصحة، أنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 15 يوما من الإصابة، يشير إلى تعافي المريض من الفيروس.

 

وأكد الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام، أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، وجهت المراكز والوحدات الصحية على مستوى الجمهورية؛ لتوفير خدمات الفحص ومتابعة الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي.