الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الاستغناء عن العاملين المؤقتين بهيئة قناة السويس.. تفاصيل وحقيقة القرار

أسامة ربيع رئيس الهيئة
أسامة ربيع رئيس الهيئة

رد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء عقب تواصله مع هيئة قناة السويس، برئاسة الفريق أسامة ربيع، على ما انتشر في بعض المواقع الإلكترونية الصحفية وصفحات التواصل الاجتماعي في فيسبوك وتويتر من أنباء بشأن صدور قرار بالاستغناء عن العاملين المؤقتين بهيئة قناة السويس.

 

ونفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، تلك الأنباء، مُؤكدا أنه لا صحة لصدور هذا القرار.

 

اقرأ أيضا: الصحة تطلق 3 قوافل طبية جديدة ضمن ”حياة كريمة”.. تعرف على الأماكن

وقالت الهيئة العامة لتشغيل وإدارة قناة السويس في ردها على مجلس الوزراء، إنه لم يتم الاستغناء عن العاملين المؤقتين بهيئة قناة السويس، وأنه لم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن.

 

وأوضحت الهيئة في الرد على مجلس الوزراء مدى حرصها على الحفاظ على كافة حقوق ومستحقات جميع العاملين بها، الذين يعتبرون العامل الأول في نجاح الهيئة والصول إلى أعلى إيرادات في التاريخ خلال السنوات الماضية، مع السعي الدائم لتطوير ورفع كفاءتهم دون الاستغناء عن أي منهم، مُناشدةً عدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي تستهدف النيل من استقرار العمل بالهيئة.

 

وتابعت الهيئة العامة لاتشغيل وإدارة قناة السويس في ردها على مجلس الوزراء، أنه في إطار الجهود المبذولة للتعامل مع الظروف والتحديات غير المسبوقة التي فرضتها أزمة فيروس كورونا، تم تثبيت رسوم العبور لجميع أنواع السفن العابرة للقناة على ما كانت عليه خلال عام 2020.