الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ملحقش يدخل المستشفى.. سائق يدهس مواطنا بالإسكندرية والأمن يضبطه

ارشيفية
ارشيفية

ألقى رجال مباحث غرب الإسكندرية، اليوم الجمعة، القبض على صاحب فيديو واقعة دهس أحد الأشخاص بمنطقة العجمي غرب المدينة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إشارة من مستشفى العجمى يفيد باستقبالها مواطن دهسته سيارة ميكروباص أثناء سيره بدراجته فى منطقة العجمي، ولكن لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى.

اقرأ أيضا: عاجل | ”شات جنسي ورسائل غرامية”.. الداخلية تضبط شبكة المتعة الحرام على الفيسبوك

وسرعان ما انتقل قوة من رجال المباحث إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن المجنى عليه يدعى "حمدي.أ.ال" 46 سنة، عامل، وتم نقل الجثة إلى المشرحة التى انتدبت الطب الشرعى، لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها.

وبتفريغ كاميرات المراقبة المركبة بمحيط الواقعة، وتم تحديد هوية مرتكب الواقعة، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وبعرضه أمام جهات التحقيق أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.