الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:37 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة فى كأس العالم لكرة اليد والقنوات الناقلة

منتخب مصر
منتخب مصر

يترقب عشاق وجماهير كرة اليد لقاء المنتخب الوطني الأول لكرة اليد ضد نظيره سلوفينيا، الحاسمة والمصيرية، والتي تجمعه مساء غد الأحد، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدور الرئيسي، لبطولة كأس العالم لكرة اليد، والتي تحتضنها مصر في الفترة الحالية وحتى 31 يناير الجاري.

ويواصل الفراعنة مسلسل تألقهم في البطولة العالمية وتحقيق النتائج المبهرة والمشرفة، حيث لم يتلقى سوى هزيمة وحيدة أمام نظيره السويدي في الدور الأول من المسابقة، مقابل 4 فوز، لتحتل مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، خلفًا لنظيره السويدي بأفضلية المواجهات المباشرة.

وفي السطور التالية يرصد "الطريق" أبرز المعلومات حول مباراة الفراعنة المقبلة، وموعد المباراة والقنوات الناقلة:

اقرأ ايضًا: أحمد الأحمر بعد الفوز على بيلاروسيا بمونديال اليد: الفراعنة قدر المسؤولية

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة فى كأس العالم لكرة اليد

من المقرر أن يلتقي منتخب مصر لكرة اليد بنظيره المنتخب السلوفيني في تمام السابعة مساء غد الأحد، وذلك على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الرئيسي للمونديال 2021.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد سلوفينيا المقبلة في كأس العالم لليد

تقوم مجموعة قنوات "اون تايم سبورتس 1,2,3" بنقل مباريات البطولة حصريًا عبر شاشتها، باعتبارها الناقل الحصري لأحداث المونديال الذي تحضتنه مصر في الفترة الحالية.

اقرأ ايضًا: طبيب فراعنة اليد يكشف موقف المصابين في مباراة بيلاروسيا

وتحتاج مصر للتعادل أو الفوز في تلك المباراة لضمان الصعود للدور التالي، ولا مجال للهزيمة التي تطيح به خارج المونديال، وذلك نظرًا للمباريات المشتعلة بين الـ 6 منتخبات المنافسة، وتقارب النتائج والرصيد.

وبالأمس، حقق الفراعنة الفوز على منتخب بيلاروسيا، ليتصدر جدول ترتيب المجموعة، قبل أن يتعادل السويد مع مقدونيا، ويتصدر المجموعة بفارق أفضلية المواجهات المباشرة عن منتخب مصر.

وأكد أحمد الأحمر، قائد منتخب مصر، أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية بعد الفوز على بيلاروسيا في المباراة الثانية للدور الرئيسي، وشدد الأحمر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة على أن هدفنا هو الفوز في مباراة سلوفينيا المقبلة، لمواصلة مشوار الفراعنة بالبطولة.