الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:20 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محكمة الأسرة اليوم 2021| ماجد: مراتي عايزانى خدام للقطط.. وحرمتني من الأولاد بسببهم

محكمة الأسرة اليوم 2021-الطريق
محكمة الأسرة اليوم 2021-الطريق

"مراتي بتحب القطط أكتر مني.. وبسببها مش عارف أكون أب".. بهذه الكلمات رفع زوج يدعي "ماجد" صاحب الـ 30عامًا، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر ضد زوجته صاحبة الـ27عامًا، يطلب فيها فسخ عقد زواجه.

وقال الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة مدينة نصر: "تعرفت على زوجتي منذ عامين وهى زميلتي في العمل، وتم الزفاف في وقت سريع وانتقلنا إلى عش الزوجية.

وأضاف الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة مدينة نصر: "عشنا أنا وهى في سعادة وفرح خلال الأيام الأولى من الزواج، لكن مشكلتها أنها تعشق القطط بشكل غريب وتهتم بها أكثر مني".

وتابع الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة مدينة نصر: "زوجتي إصيبت بمرض القطط لذي يسبب لها الإجهاض بإستمرار، فطلبت منها بيع القطط وخروجهم من البيت، فرفضت بشدة لأنها متعلقة بهم جدًا، وقالت لي: "لو القطط هتحرمنى من الأبوة مكنتش اتجوزت".

اقرأ أيضًا: ندى تطلب الخلع : ”عايزني أعمله فسيخ كل يوم”

وأكمل الزوج في دعواه أمام محكمة الأسرة مدينة نصر:" وعلى طول مش مهتمة بيا ومتجاهلة طلباتى، وطلبت مني الغسيل والطبخ، لأن إحدى قططها حامل وتحتاج لرعاية بعد ولادتها، شعرت بأنني تزوجت علشان القطط، فتركت المنزل وذهبت إلى منزل أسرتي، وأعطيت لها فرصة ثانية وهى التخلص منهم تمامًا لكى أعود إلى المنزل مرة أخرى، لكنها رفضت قائلة بيتي أنا والقطط وملكش في البيت غير ملابسك وعندك المحاكم روح ليها، فذهبت لرفع دعوى ضدها لفسخ عقد الزواج".