الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:43 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل ”عائلة سيمبسون” يتنبأ بحفل تنصيب الرئيس الأمريكي (صور)

مسلسل سيمبسون
مسلسل سيمبسون

انتشرت صورًا على وسائل التواصل الاجتماعي من مسلسل عائلة سمبسون الشهير، ترصد خلالها المصادفة الغريبة وحجم التشابه بين ملابس نائبة الرئيس الأمريكي "كامالا هاريس"، وملابس ليزا سيمبسون فى حلقة منذ عام 2000 أثناء حفل التنصيب.

وأبدي متابعي مسلسل عائلة سمبسون إعجابهم بالعرض الكوميدي الذي تنبأ بزي نائب الرئيس الأمريكي كامالا هاريس فى حفل الافتتاح، جنبًا إلى جنب مع أعمال الشغب فى الكابيتول الأمريكية التي وقعت فى وقت سابق من هذا الشهر، وسبق للمسلسل التنبؤ بها أيضًا.

وفى حلقة بعنوان "Bart to the Future عام 2000، ظهرت ليزا وهي تتولي رئاسة الولايات المتحدة، وشوهدت ترتدي سترة أرجوانية مع سلسلة من اللؤلؤ الأبيض حول رقبتها، كما ظهرت ليزا الكارتونية، وهى تشكو من أن البلاد ورثت "أزمة ميزانية كبيرة" من الرئيس السابق السيد ترامب.

اقرأ أيضًا: مسلسل ”سمبسون” يتنبأ بانتشار الدبابير القاتلة بعد كورونا (فيديو)

وخلال حفل التنصيب يوم الأربعاء، ارتدت نائبة الرئيس "كامالا هاريس"، معطفاً وفستاناً بنفس درجة اللون الأرجواني، بل وارتدت حتى عقداً من اللؤلؤ.

يذكر أن المسلسل الكوميدي الذي تم عرضه منذ عام 1990، اكتسب شهرة فى توقع الأحداث المستقبلية.

وتشمل التوقعات السابقة التي تحققت، الفائز فى مسابقة Super Bowl، وتفشي فيروس إيبولا 2014، ومحادثات الفيديو، والساعات الذكية، وأداء Lady Gaga's Super Bowl.