الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم الزمالك السابق يطالب بأجنبي لإدارة لجنة الحكام.. ويهدد: الانسحاب أخر كارت

الزمالك
الزمالك

علق حسين السيد نائب رئيس اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك، على أزمة التحكيم في مباراة المارد الأبيض وأسوان ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتعادل الزمالك سلبيًا أمام نظيره أسوان ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري، في مباراة شهدت اعتراضات كثيرة من مسؤولي الأبيض بسبب عدم احتساب ركلتي جزاء للفريق.

وقال حسين السيد في تصريحات عبر برنامج "بي أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "البيان الذي أصدرته إدارة نادي الزمالك لن تؤثر على شئ في التحكيم، وهو مجرد إثبات حالة الغضب من التحكيم لذلك لابد أن يكون هناك حل".

وأوضح: "لابد من تصعيد الأمور، لأن هناك سوء في المستوى التحكيمي منذ سنوات، بالإضافة إلى أن الأمور تتطورت وأصبح التحكيم وفقًا للانحياز والانتماء".

وشدد حسين السيد: "لابد من وضع حد للمهزلة وأن يكون الحل جماعي من الأندية، الحكام كلهم أصبحوا سيئين، والحل هو جلب لجنة حكام أجنبية برئاسة حكم أجنبي يدير لجنة الحكام".

اقرأ أيضًا: سمير عثمان: ”فيفا هيلغي الفار لو عرف اللي بيحصل في الدوري”

واختتم: "الأمر كبير، هناك دول عريبة كثيرة لجأت للحكام الأجانب، ولا توجد أزمة في استقدام حكام أجانب لإدارة المباريات، ولو استمرت الأخطاء على الأندية أن تتفق على الانسحاب من الدوري الممتاز واللعب في الدرجة الثانية حتى يتم حل الأزمة، وترك من يريد اللعب في ظل الأخطاء".