الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بشرى توافق على المشاركة في ”الاختيار 2” لهذا السبب

بشرى
بشرى

كشفت الفنانة بشرى أنها متحمسة جدا لمشاركتها في مسلسل "الاختيار2" لافتة إلى أنه تنشغل هذه الأيام في تصوير مشاهدها.

وأضافت بشرى خلال لقاء مع برنامج It's Show Time، أن دورها في المسلسل مفاجأة وسيكون مميز جدا، وأوضحت أنها ترى أنها مشاركتها في المسلسل تعد تكليف فني ووطني.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وقالت عن المخرج المخرج بيتر ميمي: "سعدت بالتعاون معاه لأنه مش بيبهدل الممثل وجاي وعارف هو عاوز يعمل إيه، راجل جاي يشتغل ويعمل عمل مهم جدا"، موضحة أن أغلب مشاهدها ستكون مع الفنان إياد نصار قائلة "إحنا عاملين حالة ثنائية كويسة مع بعض، أول مرة نشتغل كممثلين".

اقرأ أيضًا: حاور القذافي وقال عنه ”أسوأ الضيوف”.. ما لا تعرفه عن الأسطورة لاري كينج بعد وفاته

ومسلسل "الاختيار 2" ألفه هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، ويقدم بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، وآخرين، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي وغيرهم.

اقرأ أيضًا: ”محترم يا برنس”.. تعليقات الجمهور على خالد النبوي بعد نشر صورته مع العمال