الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 04:00 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2021.. رانيا محمود ياسين تنضم لأسرة مسلسل ”الطاووس”

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

انضمت الفنانة رانيا محمود ياسين إلى أسرة مسلسل "الطاووس"، بطولة النجم جمال سليمان، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2021.

وأعربت رانيا عن سعادتها بتواجدها في هذا العمل، نظرا لكونه التعاون الأول الذي يجمعها بالفنان العربي جمال سليمان، إلى جانب كونه التعاون الثاني الذي يجمعها بالمخرج رؤوف عبد العزيز، والذي يعد العمل معه في أي عمل مكسب كبير لأي فنان لأنه يهتم بكل تفاصيل العمل، ولدية ميزة رائعة وهي فن إدارة الممثل، فضلا عن الاهتمام بكل تفاصيله وأدائه للشخصية في الوقت الذي يكون تركيز بعض المخرجين على الكادرات الخاصة بالعمل على حساب الممثل.

وأوضحت رانيا في تصريحات صحفية، أنه فور عرض سيناريو المسلسل عليها تحمست جدا له، خاصة أن هذه الشخصية عاشتها في الواقع بكل تفاصيلها، مؤكدة أنها سوف تكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين في رمضان.

يذكر أن مسلسل "الطاووس"، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، مها نصار، فرح الزاهد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يخيم عليه الغموض والتشويق، من خلال شخصية النجم جمال سليمان، والذي يقدم شخصية محامي مخضرم يحقق في أحد القضايا التي تقلب أحداث المسلسل رأسا على عقب.